الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعضاء المستقيلون من مركز طولكرم مصرون على الاستقالة

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 10:29 )
طولكرم - معا - منتصر العناني المسؤول الإعلامي لمركز طولكرم - أكد الأعضاء الخمس المستقيلون من الهيئة الإدارية لمركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم أنهم مصرون على الأستقالة ولا عودة وهم فخري برية امين الصندوق ومحمد عمارة مسؤول المشاريع والعلاقات الدولية ومحمد أنيس مسؤول الطلائع والطفولة ومنذر نصرالله مسؤول ملف المحترفين والعضو وليد الشلبي، وأن ما يتوارد من انباء حول بقاء كل من فخري برية ومنذر نصرالله وعودتهم إلى صفوف الهيئة الأدارية لا صحة له بحسب ما صرح وافادنا به كلٌ من فخري برية ومحمد عمارة في ظل تصاعد وتيرة الأستقالات حول العودة أو اللاعودة النهائية.

وأكدَ محمد عمارة أن الأستقالات دخلت حيز التنفيذ النهائي وطالب بإسمه وبإسم زملائه المستقيلين وزارة الشباب والرياضة بالأسراع بتشكيل لجنة تحضيرية لمركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم بعد إستقالة الخمسة كإجراء قانوني وأن أي إلتفاف حول القانون تتحمله الجهات المسؤولة خاصة وانه في ظل الأستقالات الخمس يعني إنهاء مهام الهيئة الأدارية الجديدة والبدء للتحضير لأنتخابات جديدة معبراً عن رفضه لأية إجراءات أو التفافات حول القانون ستكون الجهات المختصة محاسبة أمام ذلك وتحت طائلة المسائلة القانونية.

كما وطالبوا بتشكيل سريع للجنة التحضيرية لتسيير الأعمال حتى موعد الأنتخابات وخاصةً في المرحلة الهامة التي يمر بها المركز في دوري القدس للمحترفين.

واشار محمد عمارة على أنه وعلى أثر هذه الأستقالة وبعد تبليغ وزارة الشباب والرياضة رسمياً بذلك فقد أكدت همت الشنتير مديرة مديرية الشباب والرياضة بطولكرم عن أن وزارة الشباب والرياضة جمدت أرصدة مركز الشباب الأجتماعي بناءً على هذه الأستقالات ودخولها الأجراء القانوني، وأنه لن تتم أية عملية صرف حتى يتم إتخاذ الأجراءات القانونية بحسب اللوائح والتعليمات المعمول بها.

يُشار بأن هذا التجميد سيؤثر على مسيرة المركز الحالية من حيث الصرف كإجور للاعبين وكذلك المشاركون في ملف الأحتراف وهذا ما يتطلب حلاً سريعاً .

وأشار عمارة بأنه قد بلغ إتحاد كرة القدم الفلسطيني بكتاب خطي بكل تفاصيل الأستقالات وتوقف الخمس عن حضور الأجتماعات منذ الأعلان عن الأستقالات في 5/9/2010.

وأكد أن هذه الأستقالات جاءت لأنقاذ المركز وأبناؤه وعدم الرضى عما يجري فيه جُملةً وتفصيلاً وفضلوا عدم البقاء بهذه الصورة والمغادرة بكل هدوء، وقد اعرب بعض اللاعبين من مركز السمران عن تذمرهم عما يجري وأن إستحقاقاتهم للشهر الثاني لم يتمكنوا من تحصيلها مشيرين أنه لن يؤثر على ما يجري في الملعب في دوري القدس للمحترفين.

وقد طالب المستقيلون الخمس من اللاعبين الأبتعاد عن هذه الصورة وأن دورهم هو الأستمرارية وتحقيق إنجازات وان ذلك داخلي لا علاقة له بما يجري في الملعب وطالبوهم بالعمل والألتزام بالتدريبات والأنضباط حتى يحقق ابناء السمران الفوز إن شاء الله وان حلولاً سريعة قريبة وضمن الإطار القانوني ستكون في مصلحة المركز وأبناؤه وقالوا بأن علاجاً لهذه القضية سيتم البت فيها بسلاسة والخروج بنتائج تحقق مصلحة كُبرى لابناء المركز وفرسانه.