الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصادرة أكثر من 600 مركبة في حملة شملت 5 قرى بنابلس

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 18:17 )
نابلس- معا- أتلفت قوات الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية في محافظة نابلس اليوم السبت، 640 سيارة مشطوبة وغير قانونية، تم مصادرتها خلال حملة أمنية شملت 5 قرى، وذلك لاول مرة يتم فيها العمل في خمس قرى في ذات الوقت منذ بدء الحملات على السيارات غير القانونية.

وقال المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس لـ "معا" إن الشرطة وبالتعاون مع قوات الامن الوطني الفلسطيني، بدأت حملة أمنية منذ ساعات الصباح الباكر في قرى "بيتا وحوارة وعينابوس وعورتا واودلا"، لمصادرة المركبات غير القانونية، ويذكر انه لحتى ساعة اعداد هذا التقرير تم مصادرة 640 سيارة والقاء القبض على 5 مطلوبين وتنفيذ 20 مخالفة سير في هذه القرى.

واكد البزور ان الحملة تأتي في اطار عمل الشرطة الفلسطينية اليومي، وان مصادرة المركبات غير القانونية سيتواصل خلال الايام القادمة، مؤكدا ان الحملة جاءت لما تسببه هذه المركبات من حوادث رئيسة بحق المواطنين واستجابت لنداء قدمه المواطنين للتخلص من هذه السيارات.

واضاف ان الشرطة الفلسطينية ستتابع مصادرة المركبات غير القانونية في هذه القرى، حتى بعد انتهاء الحملة الامنية، من خلال مخفر شرطة عقربا ومخفر شرطة عوريف.

المقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد منطقة نابلس اثناء تفقدة سير الحملة الامنية وبرفقته كبار ضباط الامن الوطني في القرى أشار الى أن هذه الحملة جاءت بتعليمات من اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني في المحافظات الشمالية، وذلك لانهاء ظاهرة السيارات المسروقه والقاء القبض على المطلوبين، مؤكدا أن هذه الحملة ستستمر في كافة قرى المحافظة وذلك لفرض النظام والقانون.

كما تحدث المقدم زاهي سعادة مدير العمليات المشتركة وقائد الحملة عن هدف الحملة من أجل فرض النظام في القرى التي شملتها حيث تم اتلاف أكثر من 500 سيارة مسروقة في القرى المذكورة والقاء القبض على العديد من المطلوبين، مشيرا الى ان هذه الحملات ستستمر في كافة قرى المحافظة.

وأشار الرائد كمال دويكات مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني بان المواطنين اشادوا بهذه الحملة اثناء الاستطلاع الذي اجري لمعرفة رأي المواطنين.