الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلبي يجتمع مع رئيس وطاقم عمل بلدية بيتونيا

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 13:18 )
رام الله- معا- التقى مدير عام الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة صفـوان الحلبـي في مقر بلدية بيتونيا رئيس البلدية عرفات خلف واجتمع مع رؤساء الاقسام وتم بحث المشاكل التي تواجة البلدية وألية سـير عمل البلدية ومن جانب أخـر تم مناقشة نظام موظفي الهيئات المحلية.

ومن جانب اخر اجتمع المدير العام ورئيس بلدية بيتونيا مع مندوبين عن الاتحاد الاوروبي وممثلين عن الشرطة الفلسطينيه حيث تم مناقشة موضوع بناء مستودعات وورش الصيانة اللازمة للمركبات والاليات التي تسخدمها الشرطة الفلسطينية.

وفي اطار جولات التوجيه والرقابة التي تقوم بها مديرية الحكم المحلي- رام الله والبيرة, فقد قام أ. شــادي بداريـن مدير التوجية والرقابة في المديرية وطاقم العمل بمتابعة تنفيذ خطة الدائرة وتماشاً مع الخطة العامة للوزارة والمديرية حيث استكمل زيارة جميع البلديات في المحافظه وقام بزيارة ومراجعة أعمال عدد من المجالس القرويه ومنها (مجلس قروي برهام, مجلس قروي عين عريك, مجلس قروي عين قينيا, مجلس قروي بدرس, مجلس قروي جلجليا, مجلس قروي دورا القرع, ومجلس قروي كوبر..).

وتأتـي هذه الزيارات تطبيقاً لإستراتيجية وزارة الحكم المحلي وضمن الدعم المستمر والتواصل مع الهيئات المحلية وتوجيهها لما فية مصلحة العمل من جانب. وفحص ادائها ومدى التزام الهيئات المحلية بالقوانين والانظمه وقرارات الوزارة والتعليمات الصادرة بالخصوص من جانب أخر.

هذا وستستمر زيارات العمل الميدانية والمتابعات المكتبيه من قبل فريق العمل للتأكد من التزام جميع لجان تسيير أعمال الهيئات المحلية وطواقمها العاملة بتنفيذ أعمالها وفقاً لقانون الهيئات المحلية الفلسطيني 1997 وتعديلاته الى جانب التزامها بمواد النظام المالي للهيئات المحليه الفلسطيني1999 ونظام التوريدات وتنفيذ الاعمال ونظام موظفي الهيئات المحلية الفلسطينية وتعليمات الوزارة بالخصوص.