الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الأعمال تتفوق على الجرافيك في لقاء حجاوي بكرة القدم

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 12:01 )
نابلس - معا - عصري فياض - نظم قسم شؤون الطلبة في كلية هشام حجاوي مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي ادارة الاعمال وفريق التصميم الجرافيكي على ملعب كلية هشام حجاوي وبحضور طلبة الكلية، وقد انتهت المبارة بسبعة اهداف لادارة الاعمال مقابل خمسة للجرافيك.

قاد المبارة محمد الاطرش للساحة ساعده وليد حسونة وحمدان صوالحة للخطوط.

الشوط الأول: في الدقيقة الخامسة بكر اللاعب مجدي قر علي بالوصول لشباك الجرافيك وسجل هدف الافتتاح حيث سدد كرة عرضية على يسار الحارس مراد براهمة.

وقد حاول محمود السركجي تعديل النتيجة بعد دقيقة من هجمة مرتدة كان لها الحارس لؤي الزاغة بالمرصاد، وحاول الهداف احمد شقيرات في الدقيقة الثامنة ادراك التعادل لكن العارضة تصدت له وارتدت هجمة مضادة لفريق ادارة الاعمال ترجمها قائد الفريق عنان الزاغة هدفا ثانيا في شباك الجرافيك في الدقيقة التاسعة، وفي الدقيقة 11استغل اللاعب سالم الكخن خطأ من دفاع الجرافيك وسدد كرة استقرت في شباك مراد براهمة ،وعاد نفس اللاعب في الدقيقة 15 وسجل الهدف الثاني لفريقه من هجمة مرتدة.

وفي د18 استغل احمد عويضة تمريرة عرضية من عنان الزاغة ليسكنها الشباك بهدف خامس لادارة الاعمال،،

وقبل ان يطلق محمد الاطرش صافرة نهاية الشوط الاول خطف محمود السركجي كرة من احمد عويضة وسدد الهدف الثاني للجرافيك ومع كرة محمد الكخن التي تصدى لها براهمة انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني: وبدأ الشوط الثاني بهجمة سريعة من عنان الزاغة مررها لزميله مجدي قرعلي الذي اسكنها في شباك الجرافيك في د27 وألغى الحكم المساعد وليد حسونة هدفا لادارة الاعمال.

في د29 بسبب عدم تمكنه من مشاهدة الهدف الذي كان صحيحا حسب المراقبين.. وتصدى حارس الجرافيك للعديد من الهجمات الخطيرة وتحسن اداء دفاع الجرافيك وبدأ الفريق بالهجوم حتى تمكن زيد جابر في د32 من اضافة الهدف الثالث لفريقه بكرة وصلته من زميله نمر التصلق.

وبدأ نمر التصلق مع الكابتن شقيرات بمناورة ادارة الاعمال حيث تمكن التصلق من احراز الهدف الرابع لفريقه في د37 واضاف نفس اللاعب الهدف الخامس للجرافيك بعد اقل من ثلاث دقائق وترجم تمريرة زيد جابر هدفا في شباك الزاغة..وبقي الوضع سجلا الى ان اعلنت صفارة الحكم نهاية المباراة بنتيجة 7/5 لصالح فريق ادارة الاعمال.