الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المئات من أطفال سلوان يشاركون في احتفالية مركز عين اللوزة الطبي

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 15:08 )
القدس- معا- شارك المئات من ابناء بلدة سلوان برفقة أطفالهم احتفالية مركز عين اللوزة الطبي الخاصة بالاعلان عن نتائج مسابقة شهر رمضان المبارك والتي وزع منها المئات خلال الشهر الكريم على سكان البلدة سواء من أعضاء المركز او من المؤازرين والاصدقاء.

وتضمنت المسابقة العديد من المعلومات عن بلدة سلوان وآثارها التاريخية واسماء أحياءها وعيونها اضافة الى معلومات دينية وثقافية خاصة بالشهر الكريم بهدف تشجيع الناس في البلدة على البحث والقراءة وتعزيز الانتماء والمحبة لسلوان.

وبهذه المناسبة اقامت دائرة البرامج الاجتماعية في المركز حفلا كبيرا استقطب المئات من الاطفال وشهد على فعاليات ترفيهية واستعراض لمهرجين بالاضافة للالعاب والرسم على الوجوه وقد غصت قاعات المركز بأعداد كبيرة من الناس في احتفالية لم تشهدها البلدة منذ وقت طويل.

وقد ابدى المشاركون رضاهم وسعادتهم بتفاعل أطفالهم في اجواء من المحبة والسرور.

وعبر الدكتور عماد شبانة مدير عام المركز عن سعادته بهذا التواجد المميز الذي توج بسحب قرعة الاجابات الصحيحة التي تجاوزت نحو مئتي اجابة وفاز بجهاز الحاسوب المحمول الطفل مصطفى مصباح زاهدة اضافة الى توزيع عشرات الهدايا القيمة التي تنوعت بين طابعات ولوحات مفاتيح للحواسيب والقرطاسية والالعاب التعليمية والتشجيعية للاطفال.