الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين تكرم مدير شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 18:59 )
قلقيلية- معا- قدمت جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين في مدينة قلقيلية اليوم الاحد, درعا لمدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك, تقديرا لجهوده ودعمه للجمعية ومدرسة قلقيلية الأساسية للمكفوفين التابعة للجمعية, من خلال تقديم وجبة غذائية يومية للمخيم الصيفي الذي أقامته الجمعية لطلاب مدرستها بمشاركة طلاب من المبصرين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الجمعية نعيم سويلم وأمين السر سامح عوده الى مدير الشرطة لتقديم الشكر للشرطة على ما قدمته من دعم طوال فترة المخيم.

وقال نعيم سويلم رئيس الجمعية, ان هذا الدرع جاء للتعبير عن مدى شكرنا للشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها المقدم موسى يدك, الذي أكد على استعداده لتقديم كل ما يمكن للوقوف الى جانب هذه الجمعية ومدرستها, مشيرا الى أن الشرطة دائما تقف الى جانب المواطن والمؤسسات الأهلية وبشكل خاص تلك التي تعنى بذوي الاعاقة بكافة أشكالها.

وجرى خلال اللقاء البحث في امكانية التعاون ما بين الشرطة والجمعية من كافة الجوانب, حيث أبدى مدير الشرطة استعداده لتقديم الدعم اللا محدود لهذه المؤسسة التي تقدم الخدمات التعاليمية والاجتماعية والانسانية المجانية لشريحة المكفوفين في محافظة قلقيلية.