الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات في غزة في موعد اقصاه يوم الخميس

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 09:34 )
عمان - معا - المركز الاعلامي - من المنتظر ان تصل الى ادارة نادي الوحدات يوم الاثنين الموافقة الرسمية للسلطات والتي تتعلق بعبور وفد نادي الوحدات لكرة القدم عبر معبر رفح ، وذلك لإجراء عدة مباريات مع فرق المحافظات الجنوبية ، وسيقوم مجلس ادارة نادي الوحدات بتشكيل الوفد فور وصول الموافقة ، على ان يتم السفر في موعد لا يتعدى يوم الخميس المقبل ، حيث ابلغت سفارة جمهورية مصر العربية الادارة بذلك .

من ناحية اخرى يخوض ثالوث المنتخب الفلسطيني المحترف لدى فريق الوحدات والمؤلف من احمد كشكش وعبد اللطيف البهداري و فهد العتال يخوضون تدريبات عنيفة ضمن خطة اعداد الفريق الوحداتي الاولية لإستئناف مباريات الموسم المتبقية في الدوري والكأس ، وذلك تحت قيادة المدرب الكرواتي دراغان ومساعده الوطني الكابنت عبد الله ابو زمع .. وهم حالياً في وضع بدني جيد يؤهلهم للمشاركة مع منتخب فلسطين في بطولة غرب آسيا .

لا يزال الكابتن جمال محمود مدرب نادي الهال المقدسي ، موضع حفاوة من قبل اهله واصدقائه وزملائه في نادي الوحدات ، وذلك منذ وصوله الى عمان قادماً من القدس ليقضي فترة من الراحة في اعقاب توقف مباريات دوري المحترفين الفلسطيني «القدس» ولمتابعة مباريات منتخب فلسطين خلالها .