الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات العمال يستقبل وفود دولية لتوقيع اتفاقيات مشتركة

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 09:30 )
رام الله- معا- صرح سهيل خضر عضو الأمانة العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين بان هناك عدة وفود دولية ستقوم قريبا بزيارة فلسطين للاطلاع على أخر التطورات والأوضاع.

كما أكد خضر أن هذه الوفود من ضمنها وفد رسمي من اتحاد نقابات عمال النرويج (LO-NORWAY) يترأسه جيرد كريستنسن وعدد من رؤساء وأعضاء النقابات الفرعية منها نقابة النقل ونقابة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونقابه الصحفيين ونقابات أخرى مشاركة، حيث سيقومون بملاقاة نظرائهم الفلسطينيين لتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون واستمرار العمل المشتركة.

وفي نفس السياق سيقوم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين باستقبال وفد من الاتحاد العام للمهارات والخدمات (UNI-GLOBAL UNION)، علما بان هذا الاتحاد يمثل أكثر من 400 اتحاد ونقابة مهنية دولية شاملا لأكثر من 157 دولة وستكون هذه هي الزيارة الأولى للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

كما سيستقبل أيضا وفد من اتحاد عمال بريطانيا (TUC) ووفدا من اتحاد نقابات عمال فرنسا (CFDT) سيقومان أيضا بتوقيع اتفاقيات دعم وتعاون مشترك بينهما وبين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

من جهته أشاد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين بهذه الخطوة، مؤكدا على أهميتها وضرورة تواصل المجتمع الدولي بالفلسطينيين ودعم قضاياهم العادلة.