الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: افتتاح المقر الجديد لجمعية نساء كفر لاقف الممول من الـ CHF

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 12:04 )
قلقيلية- معا- افتتح في قرية كفر لاقف شرق قلقيلية صباح اليوم المقر الجديد لجمعية كفر لاقف النسائية والذي مولت بناء الطابق الثاني منه مؤسسة الـ SHF الدولية ضمن برنامج التشغيل الطاريء EJP.

وفي كلمتها تحدثت امال عساف رئيسة الجمعية عن اهمية المشروع لنساء كفر لاقف ولتطوير عمل المراة الفلسطينية مستعرضتا اهم المشاريع التي تعمل عليها الجمعية.

وقدمت عساف شكرها الى CHF على ما قدمته من دعم متواصل في تشيد مقرالجمعية الجديد في القرية وطالبت بتقديم المزيد من الدعم لتمويل مشاريع اخرى تطمح لها الجمعية ومن بينها صالة رياضية مغلقة لفتيات القرية بسبب قلة الامكانيات.

من ناحيته شكر الدكتور سميح النصر محافظ قلقيلية زمؤسسة الـ CHF على ما تقدمه من مشاريع حيوية على صعيد البنية التحتية والموارد البشرية للشعب الفلسطيني.

واعرب النصر عن امله ان تحقق المفاوضات الجارية بين الفلسطينيين والاسرائيليين دولة فلسطينية تكون قادرة على الحياة وبناء وتطوير نفسها بمواردها البشرية.

بدوره اشاد ممثل الـ CHF ناصر فراج بدور جمعية كفر لاقف النسائية على ادائها وما تقدمه للنساء في القرية متطرقا الى اهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الضفة الغربية وقطاع غزة.