الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشف قضايا اعتداء وسرقة وحرق مركبة في نابلس والخليل وسلفيت

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 12:59 )
محافظات- معا- كشفت الشرطة اليوم قضايا تتعلق بالاعتداء على مواطن واحراق مركبة وسرقة في قضايا منفصلة وقعت في محافظات نابلس والخليل وسلفيت.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان مواطنا من قرية عورتا تقدم بشكوى حول تعرضه للضرب المبرح من قبل 3 مقنعين باستخدام العصي والهروات وادوات حاده و لاذوا بالفرار، وبدورها شرعت شرطة المباحث العامه بالمحافظة بالبحث والتحدي وبالتعاون مع جهاز الامن الوقائي وحصرت الاشتباه بثلاثة اشخاص اعترفوا خلال التحقيق بالتهم المنسوبة اليهم.

على صعيد اخر كشفت شرطة المباحث العامة ملابسات قضية حرق مركبة بمنطقة واد التفاح بمدينة الخليل وقبضت على شخصين من المشتبه بهم بالحادث.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة انه بناء على تسجيل شكوى رسمية من قبل أحد المواطنين بقيام مجهولين بحرق مركبته أثناء وقوفها أمام منزله الكائن في منطقة واد التفاح، على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفتح تحقيق بالحادث والكشف على مسرح الجريمة، وتبين بأن حرق المركبة قد تم بفعل فاعل لوجود أثار لمواد قابلة للاشتعال داخل المركبة.

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بمراجعة كاميرا كانت موضوعة بالقرب من مكان الحادث وتم الكشف عن المشتبه بهم الحقيقيين وتم إلقاء القبض عليهم وإحضارهم إلى مديرية الشرطة من أجل التحقيق معهم، من جهة اخرى ضبطت المباحث العامة في شرطة سلفيت ونابلس حقائب مدرسية مسروقة في محل تجاري ببلدة كفل حارس.

وذكر البيان إنه تم توقيف مجموعة من الأشخاص في شرطة نابلس قاموا بسرقة محل لبيع الحقائب النسائية والمدرسية والإكسسوارات وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم قاموا ببيع المسروقات لأحد المحلات التجارية في بلدة كفل حارس في سلفيت، وقامت على الفور قوة من مباحث سلفيت ونابلس بالتوجه إلى المحل المذكور وضبطت 56 حقيبة مدرسية.

واكد البيان انه سيتم احالة المتهمين والمضبوطات في القضايا الى النيابه العامه لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.