الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة المقالة تستأنف بطولة الحرية لأسرانا الكروية للناشئين

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 14:23 )
غزة - معا - تستأنف وزارة الشباب والرياضة المقالة بطولة الحرية لأسرانا لكرة القدم للناشئين عصر الثلاثاء بلقاءين في دور الثمانية يجمع الأول بين نادي القدس مع حطين، والثاني بين ناديي نماء والهلال الغزي على ملعب فلسطين.

فيما تقام الخميس المقبل مباراتين الأولى تجمع نادي المجمع الإسلامي مع أهلي النصيرات والثانية نادي خدمات جباليا مع نادي بيت حانون الرياضي.

وكانت البطولة التي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة برعاية نادي الهلال الغزي انطلقت الشهر الماضي وتوقفت بعد انتهاء دورها الأول.

ومنذ انطلاقتها حظيت البطولة باهتمام وإقبال اللاعبين والفرق التي وجدت متنفساً لاختبار لاعبيها الناشئين في ظل توقف البطولات الرسمية المخصصة لهذه الفئة، وظهرت العديد من المواهب التي تبشر بمستقبل واعد للكرة الغزية.

وحول إقامة البطولة أوضح مدير عام الشئون الرياضية جابر عياش أن تنظيم بطولة للناشئين جاء لإعطاء هذه الفئة حقها في اللعب والمنافسة الشريفة وتحقيق أهداف الوزارة لدعم جميع الألعاب الرياضية وعلى رأسها كرة القدم، وأضاف عياش قائلاً:" خطة الإدارة العامة للشئون الرياضية ترمي لدعم كافة الألعاب من خلال البطولات والدورات التدريبية للحكام والمدربين وأيضاً في مجال إصابات الملاعب، هدفنا هو الارتقاء بالرياضة وإعطاء جميع الفئات العمرية حقها من الرعاية".

البطولة يشارك فيها 33 نادياً توزعت على 11 مجموعة، بينما ستنطلق مباريات دور الثمانية الثلاثاء وتستأنف الخميس ويقام نصف النهائي يوم الأحد المقبل، فيما تقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 30 الجاري الساعة الرابعة عصراً.