السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يلتقي برئيس البلدية وبوفد من الغرفة التجارية والنيابة

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 14:27 )
طوباس- معا- أكد مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية على ضرورة تكاثف الجهود بين جميع المؤسسات للنهوض بأداء عمل المحافظة وتنظيم العمل فيها على أساس مهني يصب في مصلحة المواطن وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ورئيس الغرفة التجارية فوزي عينبوسي ومصطفى الخطيب مدير دائرة الأملاك، وذلك لبحث الية تطوير وتنظيم إصدار رخص الحرف والصناعات بما يحقق مصالح المواطن.

وأكد المحافظ على أن هذا اللقاء يهدف إلى مساعدة المستثمر الذي يشكل أهم ركائز العمل في المحافظة وعمود الاستثمار فيها مشددا على ضرورة تعاون الغرفة التجارية الصناعية والبلدية لتقديم الدعم المطلوب منها وتحقيق العمل المشترك بما يكفل مصلحة الجميع.

وقدتم الاتفاق في هذا اللقاء على ضرورة قيام أصحاب الحرف والصناعات بالتسجيل والانتساب لغرفة التجارة والصناعة والزراعة قبل إصدار الرخص وذلك حفاظا على تكامل الأدوار.

وقال مدير دائرة الأملاك إن الدائرة ستقوم بمتابعة رخص المهن والحرف مع كل الأطراف وبالتعاون مع البلدية والغرفة التجارية واطلاع المحافظة على مجريات الأمور بما يحقق الالتزام بالقوانين وتسهيل عمل المواطن.

يستقبل رئيس النيابة العسكرية في المحافظة

وفي سياق منفصل استقبل المحافظ مروان طوباس يوسف زريقي رئيس النيابة العسكرية في المحافظة وإسماعيل دغلس وكيل النيابة العسكرية
حيث نقل زريقي تحيات النائب العام العسكري احمد المبيض للمحافظ وقدمو له الشرح المفصل عن عمل النيابة العسكرية في المحافظة والانجازات التي حققتها النيابة خلال الفترة الأخيرة.