الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكشف ملابسات جريمة قتل بعد لحظات من وقوعها في رام الله

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 19:58 )
رام الله -معا- تمكنت الشرطة اليوم من الكشف عن ملابسات جريمة قتل المواطن سعيد رسلان عوض (52 عاما) بعد لحظات من مقتله صباحا في بلدة بيتونيا قضاء محافظة رام الله .

واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه نقلا عن الرائدسائد زهران مدير فرع المباحث في رام الله انه وفور تلقي البلاغ عن وجود جثه في منطقة بيتونيا توجهت شرطة المباحث والدوريات ومركز شرطة بيتونيا وعملوا على اغلاق مسرح الجريمة، واستدعاء وكيل النيابة والطبيب الشرعي وتمت معاينة مسرح الجريمه بالكشف الاولي على الجثة.

واكد زهران انه في ذلك الاثناء القت دورية تابعه لمركز شرطة بيتونيا القبض على شخصين للاشتباه بهما بالسرقة غير بعيدة عن مسرح الجريمة تم نقلهما لفرع المباحث واخضاعهما للتحقيق.

واشار زهران الى انه وخلال اقل من نصف ساعة تم جمع المعلومات والادلة التي تربط علاقة المشتبه بهما بقضية السرقه بالمجني عليه واثناء التحقيق اعترف احدهما بفعلته واعطى تفاصيل عن كيفية قيامه بالجريمه ودوافعه فيما تبين بان المقبوض عليه الثاني هو سائق اجرة اوصل المشتبه به الى مكان الجريمة ولاذ بالهروب من الجاني لتبليغ بعد ان حاول الاخير الاعتداء عليه .

واضاف زهران ان الجريمة نفذت باستخدام مطرقة حديديه ( مهدًه ) انهال بها المشتبه به على المجني عليه مما تسبب بوفاته على الفور وان دافع الجريمه كان السرقة.