الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة فلسطينية لمقاطعة أسواق "رامي ليفي"

نشر بتاريخ: 21/09/2010 ( آخر تحديث: 21/09/2010 الساعة: 15:14 )
بيت لحم- معا- اطلقت وزارة الاقتصاد الوطني حملة لمقاطعة التسوق من سلسلة أسواق رامي ليفي في سياق مكافحة منتجات المستوطنات والبضائع الاسرائيلية.

ودعت الوزارة في بيان وصل "معا" نسخة عنه، "كافة المناضلين والشرفاء والاحرار الى مقاطعة سلسلة اسواق "رامي ليفي" المنتشرة كالسرطان على الارض الفلسطينية المغتصبة والتي تروج للمنتوج الاستيطاني الاسرائيلي بطريقة تستهوي المواطن"، داعية الجميع الى المشاركة في "انجاح هذه الحملة لان التسوق "برامي ليفي" يساعد على تدمير الاقتصاد الوطني الذي تعمل الوزارة على تطويره واستقلاليته من احتكار السياسات الإسرائيلية الموجهة، وذلك من اجل سوق فلسطيني خال من منتجات المستوطنات".

ودعت الوزراة الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه وطبقاته "لنبذ ومكافحة ومواجهة من يتسوق من سلسلة أسواق رامي ليفي التي أسست على مداخل بيت لحم والخليل ورام الله ضمن خطة إستراتيجية لكسر قرار الحملة الوطنية لمقاطعة منتجات المستوطنات ولضرب الاقتصاد الوطني الفلسطيني وذلك عبر ترويج منتجاتها وبأسعار منافسة، وبالمقابل المنتج الفلسطيني يرمى به ويتلف بقرار إسرائيلي على الحواجز، ويعاقب ويخالف من يحاول تسويق وإدخال بضائع من داخل الأراضي الفلسطينية إلى إسرائيل".

واضافت الوزارة "انها تعمل مع الجميع لتكوين درع منيع وحام للاقتصاد وللشعب وستحاول بكل الطرق دعم المنتج الوطني ومواجهة من يتسوق بهذه الاسواق الاسرائيلية، محذرة من شراء وإدخال منتجات المستوطنات إلى الأسواق والبيوت الفلسطينية".

وتوعدت وزارة الاقتصاد الوطني بانها ستتعامل مع "مروجي وموزعي منتجات رامي ليفي ومنتجات المستوطنات، ضمن قانون مكافحة منتجات المستوطنات ومحاسبتهم قانونيا وتقديمهم للعدالة".