الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زهري يحذر من محاولات لخلط الأوراق وتبديد الأمن في غزة

نشر بتاريخ: 21/09/2010 ( آخر تحديث: 21/09/2010 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- حذر سامي أبو زهري الناطق باسم حركة حماس، اليوم الثلاثاء، من التعاطي مع الإشاعات التي يطلقها البعض من أجل خلط الأوراق وتبديد حالة الأمن والثقة في الساحة الفلسطينية، وذلك عن طريق نشر أسماء "باطلة" على أنهم مرتبطون بالاحتلال، موضحا بأن وزارة الداخلية المقالة، "فتحت باب التوبة للعملاء وأنه تاب بعضهم وأدلوا بمعلومات أفضت إلى إلقاء القبض على بضعة عشرات آخرين ثبت تورطهم بالعمالة للاحتلال".

وأكد أبو زهري خلال أمسية نظمتها حركة حماس بمسجد الشهيد جهاد أبو سويرح بالزوايدة وسط القطاع، في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد القائد جهاد أبو سويرح، بأن حركته "لا يمكن لها أن تتخلى عن طريق الجهاد والمقاومة"، موضحا بأن "استمرار الحصار ما هو إلا شكل من أشكال المؤامرة على الشعب الفلسطيني".

وقال: "إن المفاوضات التي تجري هذه الأيام ليست كسابقاتها فهي تجري مع فريق هو أداة بيد الاحتلال وبالتالي من السهل على إسرائيل تمرير مخططاتها، وأنه ما سبق أن عاش الشعب الفلسطيني مستوى من التبعية للمحتل كما يعيشه الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، كل ذلك يحدث لتصفية مشروع المقاومة والقضية".

وفي ختام كلمته أوضح أبو زهري أن "الطريق الذي خطه الشهيد جهاد أبو سويرح وإخوانه الشهداء أعاد للقضية الفلسطينية حيويتها في قلوب المسلمين وغيرهم في جميع أصقاع المعمورة".