الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في معرض الموصياد الدولي الثالث عشر بتركيا

نشر بتاريخ: 21/09/2010 ( آخر تحديث: 21/09/2010 الساعة: 19:00 )
القدس-معا- يقوم اتحاد الغرف الفلسطينية وبال تريد بتنسيق مشاركة أكثر من عشرين شركة إنتاجية وصناعية في معرض الموصياد الدولي في اسطنبول – تركيا من 7-10 أكتوبر القادم حيث تشارك فيه مئات الشركات العالمية سنويا ويحظى باهتمام كبير لدى رجال الأعمال والقطاع الخاص في أنحاء العالم

ويشتمل المعرض على جناح خاص بفلسطين يضم الشركات الفلسطينية من فلسطين والشركات الفلسطينية لرجال الأعمال الفلسطينيين في الخارج، كما سيعقد مؤتمر لمنتدى الأعمال الفلسطيني الثاني يلتقي فيه وفد رجال الأعمال الفلسطينيين من الداخل والمهجر لبحث أواصر التعاون بينهما وتفعيل المشاركة الفلسطينية في المحافل الاقتصادية الدولية.

كما سيشارك الوفد في فعاليات مؤتمر الأعمال الدولي الذي يعقد على هامش المعرض. وقد تم جمع المنتجات من الشركات العارضة وشحنها إلى استنبول ومن المتوقع وصولها بعد أسبوع حيث سيقوم عدد من موظفي اتحاد الغرف الفلسطينية وبال تريد على تنظيم الجناح الفلسطيني واستقبال زوار الجناح وتعريفهم بالصناعة والمنتجات الفلسطينية. وتهدف المشاركة الفلسطينية إلى ترويج المنتجات الفلسطينية عالميا وتأسيس شبكة من العلاقات بين القطاع الخاص الفلسطيني ونظرائه في أنحاء مختلفة من العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الغرف الفلسطينية والغرف الفلسطينية في كافة المحافظات تعكف حاليا على تنظيم معرض الصناعات الفلسطينية السنوي والذي تم تحديد موعد تنظيمه في الفترة من 28/11-1/12/2010 حيث سيضم المعرض 100 جناح بواقع 900 متر مربع، ويتم حاليا استقبال طلبات التسجيل والحجز المبدئي للشركات الراغبة في المشاركة في المعرض من قبل الغرف التجارية الصناعية في كافة المحافظات، ويأتي هذا المعرض من أجل ترويج المنتجات الفلسطينية ورفع مساهمة منتجاتها في السوق المحلي.