الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

تربية قلقيلية تعقد اجتماعها السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 18:05 )
قلقيلية - معا- أكد مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية يوسف عودة على ضرورة استثمار حصص التفريغ الخاصة بمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المدارس في تفعيل الأنشطة الرياضية المدرسية.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته المديرية ظهر اليوم من اجل اختيار اللجنة الرياضية ووضع خطة الأنشطة على مستوى المديرية .

وأشاد عودة في حديثه بالانجازات التي حققتها المديرية في جميع الأنشطة التربوية ،خاصة الرياضية منها التي جاءت بتضافر جهود كافة العاملين في المديرية والمدارس إضافة إلى حسن التخطيط والتدريب والمتابعة من قبل المشرفين والمعلمين.

كما دعا عودة المعلمين والمعلمات إلى ضرورة إعداد خطط تتلاءم مع واقع المدارس تمهيدا للحفاظ على الانجازات وتحقيق المزيد منها.

وتحدث مشرف النشاط الرياضي معاذ نزال عن البطولات التي سيتم تنظيمها خلال الفصل الدراسي الأول والتي تنسجم مع خطة الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الوزارة.

وأكد نزال على ضرورة إدماج الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في الأنشطة لتوفر النية لدى الوزارة عقد بطولات خاصة بهم.

بدورها استعرضت مشرفة التربية الرياضية خولة موسى ابرز القضايا التي واجهت نشاط الإناث خلال العام الماضي ودعت إلى بذل الجهود لتلافي جوانب الإخفاق فيها.

وفي نهاية الاجتماع تم اختيار اللجنة الرياضية للمعلمين والمعلمات على النحو التالي:

يوسف عودة رئيسا وعضوية كل من معاذ نزال،خولة موسى،خالد قعدان،خالد عرباس،علي القدومي،علاء مقبل،أيمن عودة،نبيل عودة،رشيد يامين،محمد ذيب، فتحي نوفل،لبابة نصار، سرين عناية،جميلة نور،أريج شتيوي، كفاية زعرور، وآلاء طبيلة ورئيس قسم الانشطة المدرسية مؤيد عفانة.