الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة المساعدات الإنسانية بمكتب الرئيس تسلم4 كراسي متحركة لمعاقين

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 18:15 )
الخليل-معا- بتوجيهات من الرئيس محمود عباس قام القائم باعمال محافظ محافظة الخليل د.سمير أبو زنيد ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية ضم مسؤول ملف الشؤون الأنسانيه اللواء رائدة الفارس ، ومسؤول الملف الصحي د. مدحت طه بتقديم أربع مقاعد كهربائية متحركة لمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم عبد القادر المسالمة وجمال حسن عمرو ومحمد أحمد أبو زنيد وعلي أبو فارة.

وقالت اللواء رائدة الفارس"إننا نعمل بتوجيهات وتعليمات الرئيس والذي ننقل لكم اليوم تحياته والذي يولي باستمرار هذا العمل الإنساني تجاه شعبه من أجل تخفيف المعاناة وخاصة الطلبة الذي لهم الأولوية في كراسي الكهرباء.

كما أشاد المحافظ بالدور الإنساني الذي يقوم به الرئيس محمود عباس في التواصل مع أبناء شعبه، والاهتمام بقضاياه الإنسانية الملحة وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ،لدمجهم في المجتمع وأضاف أن هؤلاء الطلبة الذي استفادوا من هذه المكرمة هم من المتفوقين . كما شكر المحافظ رائدة الفارس والدكتور مدحت طه على جهودهم في التنقل بين المحافظات وتسليم المكرمة الرئاسية لأصحابها.

ونقل والد الطالب أحمد علي أبو فارة وذوي العائلات المستفيدة تحياته للرئيس على اللفتة الإنسانية التي قام بها لإنهاء معاناة أبنائهم المعاقين حركيا وتسهيل تنقله إلى المدرسة كما شكر المحافظ ووفد المساعدات الانسانيه بمكتب الرئيس.

هذا وقدم د. مدحت طه اليه استعمال الكرسي الكهربائي واليه التحكم بها.