الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني يصل عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 10:05 )
عمان - معا - الموفد الإعلامي لإتحاد كرة القدم – وصلت ظهر امس الأربعاء الموافق 22 أيلول الجاري إلى العاصمة الأردنية عمان بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للمشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة التي ستقام فعاليتها على أرض الأردن، حيث كان في استقبال الوفد الفلسطيني تيسير مصطفى و محمود أبو جاموس مندوبي الإتحاد الأردني لكرة القدم.

وكان الإتحاد الأردني قد أرسل حافلة خاصة قامت بنقل بعثة المنتخب من جسر الملك حسين إلى فندق الماريديان في حي الشميساني مكان إقامة جميع المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة.

وبعد وصول وفد المنتخب مكان الإقامة و أخذ قسطاً من الراحة تناول خلالها اللاعبون وجبة الغداء توجهوا بعدها مباشرة إلى إستاد الأمير محمد بمحافظة الزرقاء حيث أجروا حصة تدريبية قصيرة استمرت مدة ساعة ركز فيها موسى بزاز المدير الفني للمنتخب على بعض التمارين البدنية والتكتيكية الخفيفة.

و في هذا السياق قال لاعب المنتخب الوطني مراد سعيد إن التدريب كان مفيداً خاصة ً أنه أعطى اللاعبين فكرة عن أرضية الملعب ذات العشب الطبيعي و هي نفس أرضية ملعب الملك عبد الله الثاني الذي ستقام عليه مباريات بطولة غرب آسيا حيث أن معظم لاعبي المنتخب الفلسطيني قد اعتادوا اللعب على العشب الصناعي الذي تمتاز به الملاعب الفلسطينية حالياً.

و أضاف اللاعب مراد سعيد أن هناك إنسجام واضح بين اللاعبين خاصة ً بعد انضمام أحمد كشكش و فهد العتال لاعبي فريق الوحدات الأردني و ماجد أبو سيدو المحترف في دولة الكويت فيما تكتمل صفوف المنتخب يوم غد الخميس بانضمام الحارس رمزي صالح لاعب المريخ السوداني و عبد اللطيف البهداري مدافع الوحدات.

من جانبه قال خالد الصياد المدير الإداري للمنتخب إن جميع اللاعبين بصحة جيدة، مقدماً شكره إلى الإتحاد الأردني لكرة القدم على ضيافته اللائقة للمنتخب الفلسطيني متمنياً أن يوفق الإتحاد الأردني في تنظيم هذه البطولة.
و أشار الصياد أن الإطار الفني و التدريبي قد وضع برنامجاً تدريبياً مدروسا إستعداداً لملاقاة المنتخب اليمني في مباراته الأولى يوم 27 أيلول الجاري، موضحاً أن المنتخب سيخوض حصتين تدريبيتين يومياً واحدة صباحية و أخرى مسائية.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني سيلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب المنتخب اليمني و المنتخب العراقي.