الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس تقر عددا من الأعمال التطوعية

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 09:41 )
نابلس- معا- عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس اجتماعها الدوري في مقر حركة فتح اقليم نابلس، لمناقشة انشطتها خلال العام الدراسي الجديد 2010.

وافتتح منسق اللجنة في اقليم نابلس رائد الدبعي الاجتماع، بتهنئة الطلبة والمعلمين والعاملين في اسرة التربية والتعليم، بمناسبة انهاء العام الدراسي الماضي وفق الخطط الموضوعة، وافتتاح العام الدراسي الجديد بالوقت المحدد.

واستعرض الدبعي انشطة الشبيبة خلال العام الماضي والعطلة الصيفية، وابرز الانجازات والتحديات، وتم الاستماع الى مقترحات منسقي اللجان المختلفة حول الانشطة خلال العام الدراسي الحالي، حيث تقرر ان يوزع برامج دراسية على طلبة المدارس الثانوية في مختلف مدارس المحافظة، كما تم الاتفاق على البدء ببرنامج المحاضرات "التثقيفية" بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشخصيات الوطنية، والتي تهدف الى ترسيخ الثقافة الوطنية.

وتم الاتفاق على تنظيم حملات تطوعية لقطف الزيتون في القرى "المهددة" من قبل المستوطنين، وتقرر خلال الاجتماع تنفيذ ورشة عمل ليوم واحد وهو يوم السبت القادم، سيتم فيه اعادة هيكلة اللجنة وتوزيع اللجان ووضع برامج عمل محددة للفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الجديد.

كما واستنكرت الشبيبة الثانوية الاعتداءات "المتكررة" للمستوطنين وقوات الاحتلال على المواطنين والممتلكات في القدس، مؤكدة على ضرورة تصعيد المقاومة الشعبية، وتوحيد الجهود في وجه تلك الاعتداءات.