الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية طولكرم تقيم حفل وداع للمربي داعس ابو كشك

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 12:18 )
طولكرم- معا- اقامت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم الخميس،حفل وداع للنائب الاداري في المديرية داعس ابو كشك، لإحالته الى التقاعد بعد 40 عاما من العمل في الميدان التربوي، تنقل فيها بين معلم ومدير مدرسة، وختاما نائبا إداريا لمدير التربية والتعليم في المحافظة.

واشاد محمد القبج مدير تربية طولكرم بالدور التربوي الذي لعبة المربي داعس ابوكشك خلال عمله، حيث تميز اداؤه بالعطاء والجدية والإبداع، وحاز على جائزة الهام فلسطين من الفئة (ا) على مبادرته التربوية على مستوى الوطن، إضافة الى قدراته الكتابية ونجاحه في إصدار العديد من المؤلفات وخاصة كتابته حول الأوضاع التربوية في الاراضي المحتلة، ومشاركتة في تأليف كتاب "التربية الوطنية" للصف الثالث الاساسي، ومساهماته الأدبية ومقالاته ذات البعد الإنساني.

وأكد القبج في كلمته خلال الحفل، على أهمية الإستمرار في العطاء بالمجال التربوي حتى بعد التقاعد، وذلك لما يمتلكه المتقاعد من خبرات ومهارات تعليمية وإدارية تستفيد منها الأجيال المتعاقبة.

بدوره اشاد ابو كشك بجهود الأسرة التربوية في محافظة طولكرم، موضحاً ان المسيرة التربوية في هذه المحافظة شهدت انجازات هامة تجسدت في نتائج إمتحانات الثانوية العامة والنشاطات اللامنهجية، حيث تصدرت المراتب الاولى في معظم المسابقات التي شاركت بها سواء كانت داخل الوطن ام خارجه.