الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تنظم لقاء لدارسي التربية العملي في منطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 13:14 )
غزة- معا- نظم مشرفو التربية العملي في جامعة القدس المفتوحة- منطقة الوسطى التعليمية اليوم الخميس الموافقق لقاءً مفتوحاً حضره الدكتور سلمان الديراوي مدير المنطقة، والدكتور أنور نصار، والدكتور هشام جلمبو، والدكتور جابر أبو شاويش، والدكتور أحمد البرديني، والأستاذ محمد مزروع منسق العلاقات العامة ولفيف من الدارسين المسجلين لمقرر التربية العملي.

وافتتح اللقاء الدكتور الديراوي مدير المنطقة بكلمة رحب خلالها بطاقم المشرفين والحضور وقام بتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد، مضيفا بأن الجامعة دائما تحرص على إجراء مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز التواصل بين الطلبة ومشرفيهم.

وتحدث الدكتور أنور نصار، شاكرا إدارة الجامعة على تعاونهم ودعهما المستمر لإقامة الفعاليات والنشاطات اللامنهجية داخل الجامعة كونها الوسيلة الفعالة نحو تحقيق التطور التربوي، مشيرا على أن الطالب المتدرب يجب أن يكون سفيرا للجامعة في المؤسسات التعليمية.

وأكد د.أبو شاويش أن هذه السلسة من اللقاءات والندوات تمثل مساهمة الجامعة في تعزيز وتنمية قدرات الطلبة في مواجهة متطلبات سوق العمل في المجتمع الفلسطيني.

من جانبه أكد د.جلمبو على تميز طلبة و متدربي جامعة القدس المفتوحة في المؤسسات التي يتدربون فيها إن كانت تعليمية أو مجتمع محلي، وتمنى أن يعزز الطلبة تلك الصورة المشرفة للجامعة.

وفي كلمته نوه د.البرديني بان جامعة القدس المفتوحة تتميز عن غيرها من الجامعات كونها هي الجامعة الوحيدة التي تمتلك كتاب للتربية العملي ويستعان بكتبها في الجامعات الأخرى.