الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب شادي بهنان يوقع على كشوفات الكتيبة الابداعية

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 10:56 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وقع اللاعب شادي بهنان رسميا على كشوفات فريق نادي ابداع الدهيشة، للعب في الفريق الاول بكرة السلة، قادما من فريق العمل الكاثوليكي، الذي حصل على استقالته منه رسميا بتاريخ 5/9/2010.

وجرى حفل توقيع بهنان في مقر المؤسسة الواقع في مخيم الدهيشة بحضور خالد الصيفي مدير مؤسسة ابداع، ومحمد عدوي رئيس النادي الرياضي في مؤسسة ابداع، ياسر مشعل عضو الهيئة الادارية لنادي ابداع، ومدربة الفريق ساندرا واللاعبين وبعض مشجعي الفريق.

وقد رحب محمد عدوي باللاعب بهنان، مؤكدا ان بهنان من افضل اللاعبين في فلسطين، وان وجوده في فريق ابداع يعتبر اضافة نوعية للفريق، متمنيا من اللاعب ان يجد في ابداع الحضن الدافئ وما يبحث عنه كلاعب، مشيرا ان شادي يستحق ان يتوج بالبطولات مع ابداع.

بدورها اعتبرت ساندرا مدربة الفريق قدوم شادي بهنان لابداع سيكون مساعدة للفريق، حيث عبرت عن سعادتها الغامرة لتوقيع شادي مع ابداع، مؤكدة انها شاهدته خلال المباريات السابقة ومستواه جيد جدا، حيث يتملك مهارة ولديه القابلية ليضيف شيئ للفريق.

واعتبرت قدوم شادي لابداع تحديا لشادي، مؤكدة ان اللاعب لن يواجه اي مشكلة في التجانس مع الفريق لما يتمتع به هذا اللاعب من اخلاق حميدة.

وطالبت من بهنان ان يبقى على استعداد دائم للعب مع الفريق.

من جهته قال بهنان: انه اختار فريق ابداع رغم تلقيه العديد من العروض من اندية الدرجة الممتازة بكرة السلة، وهو سعيد جدا بتوقيع مع الكتيبة الابداعية، متمنيا ان يحقق احلامة مع الفريق وذلك بحمل كأس الدوري القادم ان شاء الله.