الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق ابداع يعلن حالة التأهب استعدادا لكأس السلة

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 11:22 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في اطار ما تقوم به وكالة "معا" من اجل متابعة استعدادات الفرق السلوية لبطولة كأس الاتحاد الفلسطيني التي ستنطلق يوم 3/ 10، التقينا اليوم مع ساندرا مدربة فريق ابداع، بطل الدوري والكأس، التي قالت ان الفريق يتدرب بشكل يوم استعدادا لهذه البطولة.

واضافت اننا كجهاز فني ولاعبون اعلنا حالة التأهب وباشرنا بتنظيم مواعيد التدريبات، ونقوم بالتركيز يوميا على تدريب معين، لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، ليكونوا بكامل جهوزيتهم للبطولة.

واكدت ان بطولة بيت لحم التنشيطية ساعدتهم كثيرا للوقوف على مستوى الفريق، ولاحظت ان هناك تقدما كبيرا في مستوى بعض اللاعبين امثال ثائر جفال وفراس شعلان ووليد جفال الذين سيكون لهم شأن كبير خلال الدوري القادم.

وفيما يخص مباراتهم الاولى مع ترسنطة قالت:
ان الاحصاءات تدل ان المباراة سهلة جدا، لكن المباراة مهمة جدا بالنسبة لها كمدربة، وكل مباراة لها ظروفها.

وعبرت عن تفاؤلها لبطولة الكأس وقالت لولا تفاؤلي لما بقيت مع ابداع حتى الان.

وعند سؤالها عن العبر التي استفادت منها كمدربة للفريق خلال لقاءهم الاخير مع ارثوذكسي بيت لحم ضمن نهائي البطولة التنشيطية قالت:
يجب على اللاعبين التحلي بالروح الرياضة وتقبل الخسارة مثل الفوز، وطالبت من اللاعبين الهدوء داخل الملعب والابتعاد عن العصبية التي تؤدي الى خسارة المباراة في الكثير من الاحيان.

وفيما يلي تشكيلة فريق ابداع التي ستشارك في الكأس:
نادر غلاسي، اياد عبد الله، مهدي عيد، ثائر جفال، حسام عبيد، فراس شعلان، عبد الله جبر، يحيى الخطيب، يوسف عدوي، خالد خميس، كمال الازرق، وليد جفال.