الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سني السكاكيني يحترف قريبا في احد الاندية الصينية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 15:36 )
عمان - معا - بسام ابو عرة - خضع لاعبنا المميز بكرة السلة سني السكاكيني لاختبارات فنية وبدنية في نادي شن سي الصيني الاسبوع الماضي وذلك للانضمام للفريق الصيني الذي يلعب ضمن الدرجة الممتازة بالصين , ونالت مهارات السكاكيني الرضى والاعجاب والقبول لدى مسؤولي النادي الصيني , ومن ثم قام السكاكيني بالتدريبات ومن ثم المشاركة بإثنى عشر مباراة مع النادي الصيني ضد اندية صينية ضمن الدوري الممتاز , وادى السكاكيني مباريات قوية ومستويات رائعة اهلته لينضم للدوري الصيني بكرة السلة .

وكان السكاكيني تلقى دعوة رسمية للمشاركة في اختبارات في عدة اندية صينية عن طريق مدير اعماله في الاردن بعد مشاهدة وفد صيني سلوي اللاعب السكاكيني في الدوري الاردني والاعجاب الشديد في مستواه الرفيع .
واكد السكاكيني على وجود هذه العروض الجيدة لديه من قبل الصينيين للاحتراف في الدوري الصيني بكرة السلة الدوري الاول والافضل على المستوى الاسيوي.

ولم يكشف السكاكيني عن قيمة العرض من الناحية المادية وقال ان المبلغ المدفوع كبير جدا , كما انه لم يكشف عن النادي الذي سيوقع له حتى الان , خاصة ان هناك العديد من الاندية تريد توقيع العقد معه.
وقال السكاكيني ان الفريق الاقرب للتوقيع على كشوفاته هو نادي شن سي وذلك من خلال الاتفاق مع النادي الرياضي الاردني كإعارة او انتقال رسمي .

ومن المقرر ان يكون الرد النهائي بين السكاكيني والاندية الصينية خلال العشرة ايام القادمة للتوقيع على اتفاقية الانتقال او الاعارة.
يذكر ان اللاعب سني السكاكيني يلعب حاليا مع النادي الرياضي الاردني وهو احد ركائزه الاساسيين والذي فاز معه بجائزة احسن لاعب "دنك" كما فاز بلقب افضل لاعب ارتكاز في الدوري الاردني ايضا , وكان فاز من قبل بمثل هذه الالقاب في الدوري الفلسطيني عندما كان يلعب مع فريق سرية رام الله الاولى .

يذكر ان اللاعب سني السكاكيني هو اللاعب الوحيد الذي يحترف اسيويا ودوليا بكرة السلة , خاصة ان الدوري الصيني هو الاول اسيويا ويلعب في انديته لاعبين محترفين من ال nba الاميركي
من جهة اخرى يعتبر السكاكيني الركيزة الاساسية للمنتخب الوطني الفلسطيني وشارك معه في مشاركاته الاخيرة في مصر والعراق وقطر وغيرها كما شارك مع فريق دلاسال القدس كلاعب تعزيز في بطولة الاندية العربية في العاصمة اللبنانية بيروت في العام الماضي ,وشارك مع سرية رام الله في العديد من المشاركات المحلية والخارجية .