الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر بغزة تفتح خيمة عزاء لشهداء الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 10/07/2006 ( آخر تحديث: 10/07/2006 الساعة: 18:10 )
غزة - معا - أقامت جامعة الأزهر بغزة، خيمة عزاء لشهداء الشعب الفلسطيني عامة، وشهداء مجزرة شمال قطاع غزة خاصة، والتي راح ضحيتها قرابة الخمسين شهيدا منهم الشهيد البطل سائد فروانة ابن جامعة الأزهر بغزة.

واشارت دائرة العلاقات العامة بالجامعة اليوم، إن وفداً رسمياً يتكون من ا.د. جواد وادي رئيس الجامعة، والدكتور عماد شعث أمين سر مجلس الأمناء، وعدد من أعضاء مجلسي الأمناء والجامعة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والمئات من طلبة الجامعة أموا الخيمة مقدمين واجب العزاء، في حين استقبل الوفد العديد من زملاء وأصدقاء الشهيد فروانة الذين درسوا معه في كليته.

وقال عضو مجلس اتحاد الطلبة طارق سعد، إن المجلس افتتح صباح اليوم الاثنين، بيت عزاء ليوم واحد للشهيد سائد فروانة، حيث توافد إلى بيت العزاء مئات الطلبة مؤكدين أن شعبنا سيواصل مسيرة الكفاح حتى نيل حقوقه المشروعة.

وأعرب العديد من زملاء وأصدقاء الشهيد عن بالغ تعازيهم ومواساتهم باستشهاد الزميل والصديق فروانة، ابن جامعة الأزهر، الذي قضى مع كوكبة من زملائه في الاجتياح والعدوان الاخير على شمال قطاع غزة.، واستذكروا صفاته وسيرته التعليمية و النضالية في مقارعة الاحتلال معاهدينه على المضي قدما في طريق الشهداء حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتها عبرت عائلة الشهيد فروانة عن بالغ تقديرها لجامعة الأزهر لهذه اللفتة الطيبة التي كان لها اثر كبير في التخفيف من مصابهم، محتسبين ولدهم الشهيد فداء لله وللوطن .