الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم الدولي امين الحلبي يجتاز اختبار التحكيم (pip) في عمان

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 11:02 )
القدس - معا - قدري سلامة - في اتصال هاتفي مع الحكم الدولي المساعد امين الحلبي المتواجد في العاصمه الاردنية عمان عبر عن بالغ سعادته باجتيازه اختبار التحكيم (pip)، والذي جرى على استاد عمان الدولي وباشراف الاتحاد الاسيوي وبمشاركة 16 حكما من الدول العربية منهم اربع حكام اجانب.

وكان الحلبي قد اختير من جانب الاتحاد الاسيوي للمشاركة في بطولة غرب اسيا المقامة في العاصمة الاردنية عمان، وبهذا الصدد اعرب الحلبي عن بالغ سروره باجتيازه الاختبار بتفوق كونه الحكم الوحيد الفلسطيني المشارك في الدورة الاسيوية.

ومن جانب اخر طالب الحلبي الاتحاد الاسيوي ايلاء الحكم الفلسطيني الاهتمام المناسب اسوة بباقي الحكام الاسيويين وخصوصا في ظل الحراك الرياضي غير المسبوق وانتظام الدوري وايضا انطلاق اول دوري للمحترفين في فلسطين الذي انعكس بشكل ايجابي للارتقاء بمستوى اداء الحكام.

وتمنى الحلبي من الاتحاد الاسيوي ان تكون مشاركة الحكام الفلسطينين في المرات القادمة اكثر اسوة بباقي الحكام الاسيويين.

وتمنى الحلبي ان يمثل فلسطين في اجمل صورة تعكس من خلالها مدى تقدم اداء الحكم الفلسطيني.

وشكر الحلبي رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب على النهضة الكروية واهتمامه البالغ بالحكم الفلسطيني ومتابعته اسيويا ودوليا.

وثمن الحلبي دور امين عام الاتحاد عبد المجيد حجة لمتابعته وتسهيله مهمة سفره للعاصمة الاردنية عمان وشكر ايضا مسؤول دائرة الحكام اسماعيل مطر لاهتمامه من خلال تواصله والاطمئنان عليه.