الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- حملة أمنية تسفر عن اتلاف 50 مركبة و100 كغم مواد فاسدة

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 14:04 )
قلقيلية- معا- نظمت الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية ممثلة بـ "الأمن الوطني، الشرطة، الاستخبارات، المخابرات، الأمن الوقائي، الضابطة الجمركية، الخدمات الطبية، الشرطة العسكرية"، حملة امنية في قرى "كفر قدوم – باقة الحطب- حجة- كفر لاقف – جيوس- صير"، بتعليمات وإشراف قائد منطقة قلقيلية العقيد إبراهيم حنيحن.

واشارت مصادر امنية ان الحملة بدأت فجر يوم الأربعاء (22/9/2010)، حيث تأتي هذه الحملة بعد تزايد حالات المتاجرة بالمواد التموينية الفاسدة والسيارات غير القانونية واعتقال مطلوبين للقضاء.

وأسفرت الحملة عن إتلاف 50 سيارة غير قانونية (5 سيارات تم تدميرها في المكان، 45 تم قصها)، وإتلاف 100 كغم مواد تموينية منتهية الصلاحية وسيئة التخزين والتغليف، واعتقال 6 أشخاص.

وأوضح المقدم موسى يدك مدير شرطة قلقيلية، أن هذه الحملة جاءت لتطبيق القانون وحفظ النظام وبطلب من المواطنين في المنطقة المذكورة.

ولاقت هذه الحملة ارتياحا لدى المواطنين، حيث ناشد كل من العقيد إبراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية، والمقدم موسى يدك مدير شرطة قلقيلية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن كل من تسول له نفسه بالمتاجرة بالبضائع الفاسدة ومنتهية الصلاحية من اجل الحفاظ على حياة المواطنين ومعاقبة "المجرمين".