الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

حركة فتح في قلقيلية تعقد ندوة للأشبال بعنوان قواعد الأسس التنظيمية

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 10:07 )
قلقيلية- معا- عقدت حركة فتح في قلقيلية بمنطقتي الشهيد ياسين ياسين والشهيد حسام سليم ندوة بعنوان قواعد الأسس التنظيمية للأشبال والجيل الصاعد واحتوت الندوة على أهم القواعد والأسس التنظيمية داخل حركة فتح وتم شرحها بشكل كامل وتفصيلي.

وشكر محمد ولويل أمين السر الحضور وكافة القائمين على هذه الندوة، مشيدا بأهمية هذه الندوات التي تزيد من التوعية الفكرية لدى الأشبال وخلق الجيل والواعي والمثقف منهم.

وأوضح إسلام تواتي منسق الأنشطة في المنطقتين انه يوجد المزيد من مثل هذه الندوات التي تتكون من سلسة ندوات تستهدف الجيل الشبابي والأشبال في المنطقتين وان هذه الندوات ستكون دورية أسبوعية مكثفة.

وأستعرضت الندوة التي قدمها أمين سر شعبة الشهيد إبراهيم الفايد ادهم طه، أهم اللوائح التنظيمية للحركة والنظام الداخلي الأساسي والأسس التنظيمية، ومنها الالتزام والانضباط والمركزية والديمقراطية، والنقد والنقد الذاتي.

وأكد طه انه يتم تحقيق المساواة بين الأعضاء بخضوعهم جميعاً لنظام الحركة الأساسي ولوائحها وأنظمتها وقراراتها وجعل الكفاءة والإخلاص والفعالية والوعي والتضحية اهم معايير الحكم على الأعضاء ومقاييس التدرج في السلم التنظيمي.