الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس: اطلاق النار على مركز يافا لن يسجل ضد مجهول

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 10:23 )
نابلس - معا - قام محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ونائب المحافظ عنان اتيرة يوم امس بزيارة تفقدية لمركز يافا الثقافي بمخيم بلاطة اثر عملية اطلاق النار على المركز ليلة الجمعة الماضي، وكان في استقبالهم رئيس المركز تيسير نصر الله ومدير المركز فايز عرفات واعضاء الهيئة الادارية.

وقد استمع المحافظ من رئيس واعضاء الهيئة الادارية للمركز تفاصيل ما حدث من اعتداء، موضحين ان مركز يافا هو مؤسسة تعنى بالثقافة وتحمل رسالة ثقافية تعزز من الانتماء الوطني وتؤكد الذاكرة الوطنية في اذهان الناشئة مثلما تؤكد على الهوية الثقافية والتراثية من خلال الاهتمام الفلكلور والمسرح الملتزم.

وقد اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للاجهزة الامنية التي تفاعلت بسرعة مع الحدث، كما توجهوا بالشكر والتقدير الى مؤسسات وفعاليات نابلس وبلاطة وحركة فتح ممثلة بأقليمها على موقفهم المساند والمتضامن مع مركز يافا.

بدوره اكد اللواء البكري تضامنه ومساندته للمركز والهيئة الادارية على الدور النشط والفعال الذي يقومون به على المستوى الثقافي والتنموي، مؤكدا ان الاعتداء لن يسجل ضد مجهول ولن نسمح بتكرار ما حصل تحت اي اعتبار، لان ايام الفلتان ولت من غير رجعة ومن ينتهك سيادة سيقدم للقضاء، مشيرا ان الاجهزة الامنية في المحافظة تتابع وتتحرى لكي تصل الى الجناة وتقدمهم للعدالة.