الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل النقابي تستضيف وفدا من نقابة صوت العامل

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 12:09 )
رام الله- معا- عقد في رام الله يوم السبت الماضي لقاء نقابيا ضم ممثلين عن كل من نقابة صوت العامل داخل الـ 48 وجبهة العمل النقابي التقدمية.

وتناول اللقاء مجمل قضايا وهموم العمل النقابي الفلسطيني في استعراض لواقع القوى العاملة الفلسطينية والحركة العمالية والنقابية الفلسطينية والبحث عن آليات للتعاون المشترك بين المؤسستين بما يساهم في تخفيف الأعباء التي يعاني منها الفلسطيني.

كما تنول اللقاء على وجه الخصوص قضايا وهموم العمال داخل الخط الأخضر وما يتعرضون له من انتهاكات يومية على أيدي قوات الاحتلال التي تتجلى بسياسة الاذلال على المعابر، والمطاردات اليومية لهم وكل أشكال الاضطهاد والتمييز التي تمارس بحقهم على صعيد ظروفهم ونوعية العمل والأجور والحقوق القانونية المترتبة على عملهم.

وقد قدم ممثلوا نقابة صوت العامل التجربة التي قاموا بها للدفاع عن عمال غزة تحت اسم (حملة الدفاع عن عمال غزة) وما حققوه على هذا الصعيد

وفي نهاية اللقاء اتفق المجتمعون على استكمال اللقاءات باتجاه وضع آليات للتعاون المشترك في مجال الدفاع عن الحقوق النقابية وقضايا العمال.

وضم الوفد عن نقابة صوت العامل وهبي بدارنة ومعتصم عن الله والمحامية سيما كتانة وجيني كتانة. وعن جبهة العمل النقابي محمد جوابرة ومحمد طه ومناويل عبد العال وغالب سليمان ورشاد كراجة.