الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق بإسم فتح : استدعاء عدلي صادق للمثول امام المحكمة الحركية عقب تصريحات له بوجود فساد بالمليارات في الحركة

نشر بتاريخ: 10/07/2006 ( آخر تحديث: 10/07/2006 الساعة: 23:36 )
بيت لحم- معا- قال الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية انه تم استدعاء السفير الفلسطيني في رومانيا حاليا والكاتب والمحلل الفلسطيني سابقا عدلي صادق للمثول امام محكمة حركية بعد تصريحات صحفية لموقع الجزيرة نت الالكتروني.

وجاء في بيان صحفي صادر عن الناطق باسم حركة فتح وتلقت معا نسخة منه :"رداً على حديث السيد عدلي صادق لموقع الجزيرة - نت حول وجود فساد بالمليارات في حركة فتح صرح ناطق رسمي بإسم الحركة انه قد تم استدعاء السيد المذكور للمثول امام المحكمة الحركية، لمساءلته عن اقواله المسيئة للحركة في وسائل الاعلام".

واوضح البيان ان نتائج المساءلة سترفع للجنة المركزية ومن ثم للسيد الرئيس للبت في الامر، علماً بأن السيد المذكور ليس عضواً في المجلس الثوري، وليس له اي منصب قيادي في حركة فتح حسب البيان.

واضاف الناطق بإسم حركة فتح، ان:" الادلاء بمثل هذه التصريحات التشويهية في هذا الوقت بالذات، لهو موقف انتهازي متأكدين من حقيقة دوافعه ، وهو لا يخدم الا كل من يحاول النيل من حركة فتح وقياداتها بدعاوى الفساد، من اجل التشويه والاساءة".

وختم الناطق تصريحه بالقول :" على اي عضو في حركة فتح ان يتقدم بشكواه او اقتراحاته الى اطر الحركة المسؤولة " مؤكداً ان احداً في الحركة لا يملك حصانة، مهما كان موقعه فيها، ونحن حريصون على الشفافية والنزاهة ، وهذه شروط اساسية في عضوية حركة فتح".