الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية نابلس ومجموعة البيدر تعقدان ورشة عمل حول الاتصال والتواصل

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 14:02 )
نابلس - معا - زين عسقلان - عقدت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بالتعاون مع مجموعة كشافة البيدر يوم السبت ورشة عمل في مجلس قروي بلدة جيت وذلك استكمالا لورشة عمل "مشاركة الشباب في الحياه العامة" التي أقامتها مسبقا جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، حيث تناولت الورشة مواضيع الاتصال والتواصل والتشبيك، بحضور أفراد من مجموعة كشافة البيدر وعدد من الشباب الفاعل في البلدة.

وحاضر في الورشة كل من القائد مهند السدة متحدثاً عن أهمية الاتصال والتواصل في حياة الشباب، وكيفية استغلاله لتفعيل دور الشباب في خدمة وتنمية المجتمع، وقدم القائد محمد ابو راس شرحا عن التشبيك ودوره واهميتة في زيادة التواصل بين مؤسسات المجتمع.

وبدوره قال ممثل المفوضية في الورشة هاني تصلق أن هذه الورشة تعتبر أول مشروع يقوم به الوفد، وأشار الى وجود العديد من المشاريع المخطط لها والتي سوف يتم تنفيذها في المرحلة القادمة.

ومن جهته قدم أمين سر مجموعة كشافة البيدر القائد مهند السدة وافر شكره نيابة عن قائد المجموعة رشيد يامين للوفد المنفذ للورشة والذي تمثل بكل من الجوالة أحمد السدة وكريم ابو خروب وأمجد قادوس والمنجدة دالا قعدان من عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية، والجوال جريس زرافيلي من مجموعة كشافة العربي المسيحي ومن مجموعة كشافة القادسية شارك الجوال محمد عايدي والجوال هاني تصلق من مجموعة كشافة العودة.

وكما أبدى المشاركون استعدادهم لعقد سلسلة أخرى من هذه الورشات لما لها من دور مهم في صقل وتنمية مهاراتهم القيادية وتطوير قدراتهم في الحياة العملية.