الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تعقد اجتماع لقيادتها التنظيمية بغزة وتناقش أخر المستجدات

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 17:30 )
غزة -معا -عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم , اجتماعا قياديا للجنتها التنظيمية في قطاع غزه وذلك بمقرها المركزي ناقشت خلاله التطورات السياسية والداخلية لمناطقها التنظيمية، وذلك بحضور عبد العزيز قديح " أبو يامن" عضو المكتب السياسي وأمين سرها بقطاع غزه وسكرتيري المحافظات بالقطاع .

وتناول الاجتماع أخر التطورات السياسية وخاصة التهديدات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على مناطقنا الوطنية في غزه والمحافظات الشمالية والتي تهدف إلى إضعاف الموقف الفلسطيني المتمسك بالحقوق الوطنية لشعبنا ومحاولات تمرير مخططات تهدف إلى مصادره حقنا في أقامه الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق شعبنا في العودة وإطلاق سراح أسرانا والذين يواجهون كل أشكال القهر والظلم وخاصة في هذه الأيام .

كما تم مناقشه المفاوضات المباشرة والتي جرت في واشنطن والقاهرة والقدس والتي تجرى تحت التهديدات الإسرائيلية باستمرار الاستيطان .

وأكد عبد العزيز قديح على موقف الجبهة من المفاوضات والتي لا معنا لها في ظل العودة لمواصله الاستيطان وخاصة في مدينه القدس . وأضاف أن لدى شعبنا خيارات عديدة في حاله رفض حكومة نتنياهو اليمينه المتطرفة الاستجابة لكل المواقف الدولية التي تؤيد الموقف الفلسطيني بوقف الاستيطان لتسهل استمرار العملية السياسة وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على الأرض التي احتلت بعدوان عام 1967 وعاصمتها القدس .

وطالب قديح حركه حماس بالإسراع بالتوقيع على الورقة المصرية من اجل تحقيق وحده الموقف الفلسطيني لدعم المفاوض الفلسطيني لمواجهه الصلف الإسرائيلي وللتمسك بالحقوق الفلسطينية .

وقيمت اللجنة التنظيمية أداء كافه المناطق التنظيمية ومشاركاتها في الفعاليات والنشاطات الوطنية والداخلية وخاصة في فعاليات الحملة الشعبية لمقاومه الحزام الأمني ومناصره مزارعينا ودعم صمودهم وتمسكهم بأرضهم هذا وتم مناقشه التحضير لمشاركه كافه المناطق التنظيمية في المسيرات التي سوف تنطلق في كافه المحافظات يوم 26/9 يوم انتهاء فتره تجميد الاستيطان .

أيضا تم التأكيد في الاجتماع على أهمية الارتقاء بأداء الهيئات التنظيمية للجبهة لرفع وتيرة الفعل الجماهيري من اجل مساهمه أفضل في الفعل الشعبي . من خلال منظماتنا الجماهيرية.