الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر الفلسطيني بسعير تقيم احتفالا لتوزيع جوائز مسابقة رمضانية

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 19:03 )
الخليل -معا- اقامت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في سعير احتفالا لتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية الثانية (اسرى الحرية) وحضر الاحتفال الذي اقيم في قاعة بلدية سعير عددا كبيرا من البلدة ضم مؤسسات البلدة وقياداتها الوطنية والاجتماعية المشاركين في المسابقة واهاليهم والمتبرعين بالجوائز ومصاريف الاحتفال (مؤسسات ومحلات تجارية) ويقدر عدد الحضور ستمائة شخص.

وتم توزيع الجوائز التي تراوحت قيميها ما بين مائتي دولار ومائة شيكل على 38 مشاركا من اصل 368 وتضمنت المسابقة التي وزعت في شهر رمضان اسئلة ثقافية وسياسية وتاريخية واجتماعية تتعلق بالاسرى والقضية الفلسطينية وسحبت المسابقة باسم اسرى الحرية تكريما لهم وتضامنا مع حقوقهم العدلة .

رئيس الجمعية شريف جردات القى كلمة استعرض فيها تاريخ الجمعية وخدماتها ونشاطاتها وشكر الحضور والمشاركين والمتبرعين والقائمين على الاحتفال . واكد على اهمية تنفيذ هذه النشاطات (الخدمات المجتمعية) التي توسع افاق المشاركة والالتفات حول مسيرة هذه الجمعية ، ثم اعلن عن وصول متبرع بالتنسيق مع ادارة الجمعية لتغطية اقساط الطلاب الفقراء في المدارس والغير قادرين على دفع الرسوم المدرسية حتى الان.

واخيرا تمنى الافراج العاجل عن الاسرى لكي يساهم في مسيرة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصميها القدس الشريف.

ثم القى ممثل عن البلدية (ثرية العزوخ) وممثل عن الاسرى موسى عبد الله جرادات وممثل عن حركة فتح (رامي الطروة) كلمات اشادوا فيها بمسيرة عمل الجمعية.