الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحقق في مقتل مواطنين في رام الله

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 21:44 )
رام الله - معا- فتحت الشرطة يوم تحقيقا في مقتل المواطن أمجد نادي يعقوب حرفوش 30 عاما في قرية بيت سيرا و المواطن سامر داوود سليمان الشاويش 34 عاماً بالقرب مفرق قلنديا جنوب رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المباحث تلقت بلاغاً حول قيام عدد من الاشخاص بالتهجم على المواطن حرفوش واعتدوا عليه بالضرب في بلدة بيت سيرا بمحافظة رام الله مما أدى الى مقتله ، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة والنيابة الى مسرح الجريمة للكشف على الجثة وتم احالتها الى معهد الطب الشرعي وباشرت بالتحقيق بملابسات الجريمه .

وأكد بيان الشرطة انه تم القاء القبض على 7 اشخاص مشتبه بهم وسيتم احالة المتورطين الى النيابة العامه بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .

واضاف البيان ان الشرطة عثرت اليوم على جثة المواطن سامر داوود سليمان الشاويش 34 عاماً متوفياً بظروف غامضة بالقرب مفرق قلنديا جنوب رام الله.

وقد تلقت شرطة المباحث بلاغاً من ذوي الشاويش وهو من سكان بيت حنينا حول فقدانه أمس ، وقد باشرت بعمليات البحث والتحري عنه وعثرت عليه جثه هامدة ، حيث تحركت شرطة مركز الرام و المباحث للكشف على الجثه وفتحت تحقيقا للوقوف على ملابساة الوفاة.