الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يخوض مرانه الأخير على ملعب البتراء قبل مواجهة اليمن غدا

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 21:02 )
عمان – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – أجرى المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مساء الأحد 26 أيلول الجاري مرانه الأخير على استاد البتراء بمدينة الحسين للشباب و ذلك قبل لقائه الأول أمام المنتخب اليمني مساء غد الأثنين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا المقامة في الأردن.

و كان موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الوطني قد طلب من الصحافيين بعدم الدخول إلى أرضية الملعب و التصوير أثناء التمرين و بعد نهاية التدريب تم السماح للصحفيين و وسائل الإعلام بالدخول إلى أرضية ملعب البتراء وإجراء المقابلات مع الإطار الفني و التدريبي و بعض اللاعبين بخصوص استعدادات المنتخب الفلسطيني و آماله في هذه البطولة.

وقال بزاز إن المنتخب اليمني منتخب قوي لديه الحماس في تحقيق الفوز و كاد أن يفعل ذلك أمام المنتخب العراقي الذي بدوره استغل فارق الخبرة و اللياقة البدنية للظفر بنقاط الفوز الثلاث، مؤكداً أن لاعبي المنتخب الفلسطيني قد استعدوا جيداً لهذه البطولة رغم الصعوبات التي يواجهها المنتخب الفلسطيني في إقامة معسكراته سواء كانت الداخلية أو الخارجية.

من جهة أخرى قال خضر يوسف لاعب وسط الميدان بالمنتخب الوطني و نادي ترجي وادي النيص إن المدرب قام بالتركيز خلال تمرين اليوم على بعض الخطط التكتيكية التي سيواجه بها المنتخب الفلسطيني منافسه المنتخب اليمني مساء غد الأثنين، مشيراً إلى الجاهزية و المعنويات العالية التي يتمتع بها الفدائي و أن جميع اللاعبين متحمسين للقاء الغد و عازمين على تحقيق الإنتصار.

كما أكد إسماعيل العمور الظهير الأيمين للمنتخب و نادي جبل المكبر أن جميع اللاعبين كانوا متفاعلين خلال التمرين الأخير و ما سبقه من تدريبات وذلك من أجل إثبات النفس في التواجد ضمن تشكيلة المنتخب النهائية و تمثيل المنتخب أفضل تمثيل و هو ما اعتبره شرف و طموح لكل لاعب فلسطيني.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني سيفتتح لقاءاته يوم غد الأثنين على استاد القويسمة بعمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان و الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس و ذلك عندما يواجه المنتخب اليمني الذي خسر مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي بهدف لهدفين.