الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني في سلفيت تفتتح دورة لمنتسبي الامن

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 09:33 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر وبمشاركة نائب منطقة سلفيت التعليمية دعميد بدر و د.امجد القاضي ود. مصطفى عقل افتتحت هيئة التوجيه السياسي دورة بالمهارات الاداريه لمنتسبي المؤسسة الامنية والحكومية في المحافظة.

والقى الدكتور بدر كلمة قصيرة باسم مدير منطقة سلفيت التعليميه د.خالد القرواني وكادر الجامعه، مؤكداً على حرص جامعة القدس المفتوحه على اهمية الاتصال والتواصل مع المؤسسات الامنية والحكومية ونقل تحيات رئيس الجامعه د.يونس عمرو و اثنى على دور التوجيه السياسي والوطني الذي يعمل على تحسين اداء افراد المؤسسه الامنيه والحكوميه وتاهيلهم ورفع كفاءتهم الادارية والعلمية.

والقى المفوض السياسي لمحافظة سلفيت المقدم صالح ثابت كلمه نقل من خلالها تحيات المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري ونقل شكره وتقديره لرئيس الجامعه على تعاونه مع هيئة التوجيه السياسي.

واكد ثابت خلال كلمته على دور هيئة التوجيه السياسي والوطني لرفع كفاءة واداء منتسبي المؤسسة الامنية والحكوميه و المدنية وان يعمل كل منا في مكانه و تخصصه وموقعه وصولاً للهدف المنشود الا و هو اقامة الدوله الفلسطينيه المستقله و عاصمتها القدس.

وعقب ثابت خلال كلمته على المؤتمرات التي تعقد هنا وهناك باسم فلسطين وباسم الحفاظ على الثوابت الفلسطينيه بان الرئيس ابو مازن وطاقم المفاوضات دوما الحريصين بالمحافظة على الثوابت الفلسطينية وان اشعال شرارة حرب لهي اسهل بكثير من التفاوض والمفاوضات وان الشعارات والمؤتمرات التي تعقد هنا وهناك لا تغني ولا تسمن من جوع.