الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل يستهل مشواره بفوز مستحق على السرية في دوري 95 بكرة السلة

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 11:07 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - استهل فريق العمل الكاثوليكي مشواره في دوري كرة السلة لمواليد 1995 بفوز مستحق على سرية رام الله، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم وانتهى لصالح العمل بالنتيجة 75/35.

وجاءت المباراة على النحو التالي:
الربع الاول: بدأ لاعبو العمل بكل قوة منذ الدقيقة الاولى فيما لم يحالف الحظ لاعبو السرية في العديد من الأوقات رغم تميز بعضهم في تمرير الكرات والتنظيم داخل الملعب، الا ان لاعبو العمل استغلوا مهارتهم تحت السلة وطول بعضهم بتوسيع الفارق من خلال ماريو الحذوة، والتوأم جورج وجون نيسان اللذان امتازا بلياقة عالية ومهارة في التسجيل من تحت السلة، فيما تميز من السرية كل من فراس الخصيب، جاد عويس وانتهى الربع للعمل بالنتيجة 20/7.

الربع الثاني: واصل العمل سيطرتهم على مجريات اللقاء، فيما لم يطرأ اي تغير ملحوظ على مستوى السرية، وسط تميز لافت لابناء نيسان وباسل شخبور،حيث تمكن ابناء العمل من حسم الربع بالنتيجة 25/10.

الربع الثالث: وسع العمل الفارق في هذا الربع، فيما حاول لاعبو السرية تقليص النتيجة قدر الإمكان، وقام مدرب السرية بإشراك معظم اللاعبين في محاولة زيادة الاحتكاك لديهم، وتألق جون نيسان وسجل ثلاثية جميلة، فيما برع جورج طافش في الاختراق والتسجيل من تحت السلة، بالمقابل تميز من السرية كل من سامي جلدة، ومازن جاك، وانتهى الربع بالنتيجة 21/9.

الربع الرابع: لم يختلف عن سابقاته، استطاع لاعبو العمل توسيع الفارق وانتهى لصالحهم بالنتيجة 19/9.
وانتهت المباراة بفوز العمل الكاثوليكي بالنتيجة 75/35.

الحكام: عنان دراغمة، سمير بنورة، عماد قصراوي.
سجلها: حسن الخطيب، مساعد مسجل: فؤاد كنعان، ووقتها ابراهيم نواورة، 24 ثانية جوزيف دبدوب.
المراقب الفني: خالد شعبان.