الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ يناقش مع دعيبس والدكتور نزال آلية تشغيل ملعب رؤيا

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 13:37 )
جنين - معا - عصري فياض - أفادنا ماجد أبو خالد مسؤول العلاقات العامه والإعلام في مديرية الشباب والرياضة في جنين، أن طارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين عقد اجتماعا ضم كل من مجدي دعيبس ممثل مؤسسة رؤويا العالمية و د.عصام نزال رئيس بلدية قباطيه لمناقشة المسودة الاوليه لمذكرة التفاهم الخاصة بتشغيل ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطيه.

وقد استهل اللقاء بكلمه طارق الشيخ حيث نقل تحيات وكيل وزارة الشباب والرياضه موسى ابو زيد وقدم عرضاً موجزاً عن استراتيجيه الوزاره التي تولى الشباب والطلائع في فلسطين الاولويه في عملية التخطيط والتنفيذ لمختلف الانشطه والبرامج.

وفي سياق متصل اكد الشيخ في حديثه على وجوب اتمام المشاركة المجتمعيه تحديداً في ظروف تتوافر فيها الامكانيات لاقامة مشاريع حيويه من شانها الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات للشباب الفلسطيني .

بدوره اكد مجدي دعيبس على اهمية وجود ملاعب مؤهلة في المحافظة التي تفتقر لوجود منشات رياضيه وفي نفس السياق قدم مداخله تتعلق بالاتفاقيه الموقعة بين الوزاره ومؤسسة الرؤويا العالميه والتي حددت ضمن مشاريع المؤسسة لمدة 15 عاماً ستعمل المؤسسة خلالها مع كافة الشركاء على تطوير هذه المنشاة والتي مقرر تطويرها بمرافق ومنشات اضافيه وصولاً لمدينة الصداقة الشبابيه، واوضح التزام المؤسسة بالاستمرار بالعمل من اجل انجاز المشروع.

بدوره رحب د.عصام نزال بالحضور وثمن الدور الوطني الذي بذل في انجاز هذا المشروع الذي تتطلع اليه بلدية قباطيه باهتمام بالغ كونه يسهم في تطوير وتنمية مختلف الانشطة الرياضيه التي تعد احدى مقومات الرقي في المجتمع واكد بان بلدية قباطيه ابدت منذ اللحظة الاولى استعدادها التام لتقديم كافة الخدمات اللازمة للتشغيل مؤكداً على ان الشراكة الحقيقيه تتمثل بهذا النمط النموذجي الذي من شانه احداث نقله نوعيه بمفهوم الشراكة الحقيقيه بين السلطه الفلسطينيه ومؤسسات المجتمع المدني.

واشاد بالجهود الرائعة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضه ممثلة بوكيل الوزاره موسى ابو زيد الذي ابدى الحرص الشديد على انجاز هذا المشروع وتشغيله وفقاً لقواعد واسس تضمن الاستدامة لهذه المشاريع وتطويرها، وفي ذات السياق اكد على الدور الهام لمؤسسة الرؤويا العالميه كجهه مموله بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضه.

وفي نفس الاطار افاد الشيخ بان المذكرة التي تم دراستها واخضاعها للنقاش سيتم لاحقاً اعتمادها تحضيراً للتوقيع عليها ضمن ترتيبات خاصه .

واكد على ان هذه المذكره التي تنظم اليات العمل وفق خطة تتوافق مع استراتيجيه وزارة الشباب والرياضه التي تعمل على ايجاد البنى التحتيه للشباب الفلسطيني وصولاً لحالة نهوض حقيقي يرتقي خلالها بشباب فلسطيني متمكن وقادر على التغيير لايجابي لبناء مكونات دولة فلسطينيه مستقله وعاصمتها القدس الشريف.