الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة -دورا تستقبل الطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 14:35 )
الخليل- معا- أقام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة دورا التعليمية حفل استقبال للطلبة الجدد ودعم ومؤازرة أيضاً للأسرى في سجون الاحتلال.

واكد رئيس المجلس موسى العتال في كلمته على أهمية بذل الجهود من أجل النهوض بالوضع الأكاديمي، كما أكد الدكتور تيسير أبو ساكور مدير منطقة دورا التعليمية على أن الجامعة ستوفر كافة الإمكانيات اللازمة للطلاب من أجل توفير أجواء دراسية تناسب الجميع.

ومن ثم تقدم الدكتور سمير أبو زنيد القائم بأعمال محافظ الخليل وممثلاً عن الرئيس محمود عباس أبو مازن بالتهنئة للطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانوية بنجاح والتحقوا بالجامعة وأيضاً أكد على مدى أهمية الفعاليات التضامنية مع الأسرى وأن أي حلول مستقبلية لن تكون إلا بعد تحرير آخر أسير فلسطيني من السجون الإسرائيلية.

وألقى كلمة حركة فتح وائل عويمر أمين سر حركة فتح منطقة دورا شدد فيها على ضرورة الوصول إلى الوحدة الوطنية ونبذ الفتنة وعدم استغلال المؤسسات والمنابر لأهداف فئوية وشخصية.

وأكد الدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية في كلمته على ضرورة دعم قيادتنا السياسية من أجل التمسك بالثوابت الوطنية وهنأ الطلاب باسم رئاسة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور يونس عمرو.

وفي الكلمة الختامية دعا منسق حركة الشبيبة فهد عمرو إلى ضرورة حشد وتركيز الجهود من أجل دعم الأسرى وقضيتهم وان تكون على سلم أولويات المرحلة القادمة وأثنى على دور الطلاب الريادي في التعاطي مع القضايا الوطنية وحضورهم البارز في هذا المجال ووجه التحية إلى المؤسسة الأمنية الفلسطينية بكافة تشكيلاتها وأفرادها ودورهم في حفظ النظام وتنفيذ سيادة القانون.