الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال وأهلي النصيرات في نهائي بطولة الحرية لأسرانا للناشئين يوم 5/10

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 21:14 )
غزة - معا - أعلنت وزارة الشباب والرياضة في غزة عن يوم الخامس من أكتوبر المقبل موعداً للمباراة النهائية وتتويج الفائزين في بطولة الحرية لأسرانا لكرة القدم للناشئين، وسيجمع النهائي بين ناديي الهلال الغزي وأهلي النصيرات، عقب تأهل الفريقين أول من أمس.

وكانت البطولة التي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة انطلقت بمشاركة 33 نادياً وزعت على 11 مجموعة، وشهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة، ونجح الهلال في الوصول إلى النهائي إثر فوزه على خدمات جباليا بعد مباراة تميزت بالإثارة والندية وكان لاعبو جباليا نداً قوياً حتى آخر لحظة من اللقاء، التقدم الهلالي جاء في الشوط الأول عن جدارة عندما تقدم الفريق بثلاثة أهداف، دون مقابل تناوب على تسجيلها عبد الرحيم عروق ومحمد الدلو وعبد العزيز صافي.

ولكن الشوط الثاني شهد صحوة للاعبي خدمات جباليا فنجح الفريق في تقليص الفارق بهدفين عن طريق أحمد خضر ويوسف تيم، فيما أضاف الهلال الهدف الرابع عبر عبد العزيز صافي، وعاد جباليا للتسجيل عن طريق حمزة رضوان، لينتهي اللقاء المثير بتقدم الهلال بنتيجة 4/3 ، حكم اللقاء أحمد الخطيب وسجله ياسر صالح.

وفي المباراة الثانية نجح أهلي النصيرات في الفوز على القدس بركلات الترجيح بهدفين دون مقابل بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، وقدم الفريقان مباراة قوية غاب عنها إحراز أي هدف لكلا الفريقين.
حكم المباراة : أحمد عويضة وسجلها ياسر صالح وراقب المباريات عبد ربه الطهراوي.