الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الايدي الصغيرة تنظم ورشة عمل في مهارات اعداد التقارير

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 14:08 )
نابلس- معا- نظمت جمعية الايدي الصغيرة الخيرية بمقرها الرئيسي في مدينة نابلس ورشة عمل تدريبية حول مهارات اعداد تقارير العمل استهدفت مجموعة من العاملين والعاملات في الجمعيات الخيرية والمؤسسات في محافظة نابلس.

وقد شارك عدد كبير من الجمعيات الخيرية النسوية والشبابية والصحية في هذه الورشة التي تأتي ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنظمها جمعية الأيدي الصغيرة بهدف تعميم خبرة الجمعية على المؤسسات الأخرى في المجتمع المحلي.

وافتتحت هذه الورشة التدريبية فادية المصري رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية وبحضور السيدة حنان أبو غزالة عضو الهيئة الإدارية بالاضافة الى عدد من موظفي الجمعية والمؤسسات الأخرى المشاركة في هذا النشاط.

وفي كلمة الافتتاح أكدت الآنسة المصري أن هدف الجمعية من تنظيم مثل هذه الورشة هو تعزيز علاقة الجمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي وكذلك تعزيز عملية التشبيك بين الجمعية والمؤسسات الأخرى من جهة وكذلك في ما بين المؤسسات المشاركة من جهة أخرى.

وأضافت رئيسة الهيئة الإدارية أن هذه الورشة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية المعتمدة للجمعية في بناء قدرات المجتمع المحلي أفراد ومؤسسات من خلال وسائل ومنهجيات مختلفة تصب جميعها في مصلحة تنمية المجتمع وبناء قدراته.

وقام بإعداد الورشة وتقديمها خبير بناء قدرات المؤسسات والأفراد إياد دويكات الذي أبدى استعداده لتقديم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية بشكل تطوعي من خلال جمعية الأيدي الصغيرة لخدمة مؤسسات المجتمع، وقال إن الورشة اشتملت على أسس وقواعد إعداد تقارير العمل بأفضل المعايير.