الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد اعتقال زوجة ونجل رئيس نادي الأسير في القدس لـ 24 ساعة

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 13:46 )
القدس- أفاد مراسلنا في القدس ظهر اليوم الثلاثاء أن الشرطة الإسرائيلية مددت لـ 24 ساعة، اعتقال دينا ناصر قوس، زوجة رئيس نادي الأسير في القدس، ونجله جهاد من سكان حي الجالية الإفريقية، في البلدة القديمة من القدس.

وأشار مراسلنا إلى أن قوة من الشرطة اقتحمت صباح اليوم منزل قوس واقتادت زوجته إلى مركز شرطة القشلة داخل أسوار البلدة القديمة، ومن هناك حولت إلى شرطة المسكوبية في القدس الغربية حيث تقرر حبسها لمدة 24 ساعة، ثم جلبت قوات الاحتلال في وقت لاحق نجلها جهاد ليصار إلى اعتقاله هو الآخر، بينما تم الاتصال هاتفيا يزوجها ناصر الذي يرقد في مستشفى المقاصد بعد خضوعه لعملية قسطرة أمس، وطلب منه المثول أيضا للتحقيق.

واضاف مراسلنا أن قوة من الشرطة الإسرائيلية اقتحمت قبل ظهر اليوم منزل الشاب محمد غيث في بلدة سلوان بهدف اعتقاله، في وقت واصلت فيه حملات الدهم والاعتقال للمواطنين في البلدة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت بعد ظهر أمس الطفل خالد سليم الشلبي البالغ من العمر سبع سنوات وشقيقه ليث البالغ من العمر عشر سنوات، بذريعة القاء الحجارة على شرطة الاحتلال، بالقرب من أسوار البلدة القديمة، كما اعتقلت يوم أمس اربعة أطفال، ويوم أمس الأول ثلاثة أطفال في بلدة سلوان وأربعة أطفال في العيسوية.