الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اجراء تنقلات واسعة لرؤساء اقلام المحاكم الشرعية

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- قرر الشيخ يوسف ادعيس الشيخ القائم بأعمال قاضي القضاة إجراء تنقلات واسعة لرؤساء أقلام المحاكم الشرعية في المحافظات الشمالية.

واكد الشيخ ادعيس ان هذا القرار جاء لمصلحة العمل واستكمالا لخطوات الإصلاح والبناء في جهاز القضاء الشرعي ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وهي على النحو التالي:

1-نقل الموظف ناصر محمد خليل دية رئيس قلم محكمة طولكرم الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة نابلس الغربية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
2- نقل الموظف قيس وجيه عبد اللطيف حج حسن رئيس قلم محكمة قلقيلية الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة عتيل الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
3- نقل الموظف رباح عبد الرحمن فريحات رئيس قلم محكمة قباطية الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة طولكرم الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
4- نقل الموظف سعد حسين علي عبد الله رئيس قلم محكمة سلفيت الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة قلقيلية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
5- نقل الموظف أيمن إبراهيم غانم رئيس قلم محكمة عنبتا الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة سلفيت الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
6- نقل الموظف عباس عبد الحليم الخراز رئيس قلم محكمة نابلس الغربية الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة حوارة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
7- نقل الموظف بشار محمد داود رئيس قلم محكمة حوارة الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة قباطية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
8- نقل الموظف جمال مرعي شحادة جابر رئيس قلم محكمة عتيل الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة جنين الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
9- نقل الموظف محمد علي رحال رئيس قلم محكمة جنين الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة عنبتا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين أيام الأحد والأربعاء والخميس وانتدابه إلى محكمة جنين الشرعية أيام الثلاثاء والخميس للقيام بأعمال مدير الأيتام.
10- نقل الموظف عزام محمد علي هواش رئيس قلم محكمة نابلس الشرقية الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة الاستئناف الشرعية في نابلس بدرجته وراتبه الحاليين.
11- نقل الموظف جميل محمد مصطفى عطا رئيس قلم المحكمة العليا الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة بير زيت الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
12- نقل الموظف محمد عمر رشيد حسين رئيس قلم محكمة سلواد الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة نعلين الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين، وانتدابه إلى محكمة رام الله في الأيام التي تغلق فيه محكمة نعلين الشرعية.
13- نقل الموظف عارف أحمد زياد رئيس قلم محكمة بير زيت الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة سلواد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
15- نقل الموظف أيمن عبد الله أبو الخير نائب رئيس قلم محكمة القدس الشرعية القيام بأعمال رئيس قلم محكمة ترمسعيا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ، وانتدابه إلى محكمة بير زيت في الأيام التي تغلق فيه محكمة ترمسعيا الشرعية.
16- نقل الموظف عمر علي أحمد مصلح "السرطاوي" رئيس قلم محكمة العيزرية الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة رام الله والبيرة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
17- نقل الموظفة ريم محمد الرمحي رئيس قلم محكمة القدس الشرعية إلى مثل وظيفتها في محكمة الرام الشرعية بدرجتها وراتبها الحاليين.
18- نقل الموظف آدم محمود مرزوق رئيس قلم محكمة بيت لحم الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة حلحول الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
19- نقل الموظف شريف غالب سلطان رئيس قلم محكمة حلحول الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة يطا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
20- نقل الموظف يحيى داري أبو رميلة رئيس قلم محكمة غرب الخليل الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة العيزرية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
21- نقل الموظف نبيل عيسى الجعبري رئيس قلم محكمة دورا الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة غرب الخليل الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
22- نقل الموظف وائل ذياب أبو ميزر مدير الشؤون الإدارية إلى مثل وظيفته في ديوان قاضي القضاة في رام الله بدرجته وراتبه الحاليين.
23- نقل الموظف محمد عبد المجيد الأشقر رئيس قلم محكمة الخليل الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة الظاهرية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
24- نقل الموظف بسام يوسف الشرش للقيام بأعمال رئيس قلم محكمة الخليل الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
25- نقل الموظف خيري يسري التميمي رئيس قلم محكمة الرام الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة أريحا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
26- نقل الموظف أحمد عيسى حوشية رئيس قلم محكمة أريحا الشرعية إلى مثل وظيفته في محكمة بيت لحم الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
27- نقل الموظف محمود عمر الشعبي رئيس قلم محكمة الاستئناف الشرعية في نابلس إلى مثل وظيفته في محكمة نابلس الشرقية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
28- نقل الموظف محمد إسحاق الطرمان رئيس قلم محكمة رام الله والبيرة الشرعية إلى مثل وظيفته في المحكمة العليا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
29- تكليف الموظف أيمن الخطيب رئيس قلم محكمة يطا الشرعية القيام بأعمال رئيس قلم محكمة الخليل الشرعية – باب الزاوية بالإضافة إلى أعمال الأيتام.
30- تكليف الموظفة نائلة أحمد عبد الله التصديق على المعاملات بالإضافة إلى وظيفتها.

ودعا الشيخ ادعيس رؤساء الأقلام المذكورين أعلاه تسليم ما بعهدتهم إلى نائب رئيس القلم والذي يقوم بدوره بتسليم كامل العهدة إلى رئيس القلم الجديد، وينفذ هذا القرار اعتبارا من تاريخ 4/10/2010، ويلغى كل قرار يتعارض مع هذا القرار.