الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المقالة تضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في رفح وغزة

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 08:49 )
شرطة المقالة تضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في رفح وغزة
غزة- معا- قالت مكافحة المخدرات التابعة للشرطة المقالة انها تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط كمية كبيرة من حبوب الترامدول المخدرة.

واضاف المقدم امجد سرحان مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة المقالة، "أن المكافحة في محافظتي رفح وغزة تمكنت من ضبط 46000 حبة ترامدول مخدرة, موضحا ان الكمية المذكورة ضبطت على ثلاث مراحل كان أكبرها في محافظة رفح حيث وصلت معلومات من احد المندوبين أن هناك كمية كبيرة من حبوب الترامدول ستدخل من احد الأنفاق، وتمكنت المكافحة من تتبع هذه الكمية من لحظة دخولها وتم عمل كمين محكم وتم إلقاء القبض على الكمية التي كانت تحمل على دراجة نارية "توك توك" وتقدر بحوالي 40888 ألف حبة.

وأضاف مدير ادراة المكافحة أن العاملين في مكافحة الرمال والشاطئ تمكنوا من ضبط "م . م" وبحوزته 1970 حبة ترامادول ابيض عيار 200 مل جرام، وكذلك تمكنت من إلقاء القبض على "أ . ش" وبحوزته 3006 من الحبوب المخدرة.

وأكد سرحان انه جار عمل اللازم مع المتهمين لاستكمال التحقيق وتحويلهم إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم وفقا للقانون, مشيرا إلى أن إدارة مكافحة المخدرات تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون ملل أو كلل من اجل مكافحة مثل هذه الحبوب المخدرة لما لها من أثار سلبية على المجتمع الفلسطيني.

وقال "إن إدارة المكافحة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاتجار أو ترويج مثل هذه المواد التي تسبب تدميراً للشباب ونسيج المجتمع".