الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الاتحاد العام للرياضة العسكري يواصل تحضيراته للدورة العربية

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 10:25 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - أكدت الرائد امل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن الإستعدادات تتواصل من أجل المشاركة في دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الأولى والتي تستضيفها سوريا بالفترة من 10-20/10/2010 في مدن دمشق، حلب واللاذقية.

وقالت خليفة التي تترأس اللجنة المسؤولة عن ملف الدورة و التي تتكون من النقيب أحمد الشوبكي و النقيب محمد حماد وإياد شبانة و عبد الله الترك، أن إجتماعات اللجنة في إنعقاد مستمر من أجل متابعة كافة التحضيرات المتعلقة بالدورة، مشيدة بمؤازرة و توجيهات العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية.

وأوضحت خليفة أن مشاركة فلسطين في الدورة سوف تقتصر على منافسات ألعاب القوى و الخماسي العسكري، مشيرة إلى أن منافسات ألعاب القوى سوف تقام بمدينة حلب، بينما تجري لعبة الخماسي العسكري بالعاصمة دمشق.

وبين النقيب الشوبكي رئيس وفد لعبة الخماسي العسكري، أن الفريق ينخرط في معسكر تدريبي مغلق في مدينة أريحا تحت إشراف المدرب محمود أبو سليم، مؤكداً ان فلسطين ستشارك للمرة الأولى في تاريخها في لعبة الخماسي و التي تتضمن 5 مسابقات تشمل الرماية بالبندقية، وإجتياز الموانع، وسباحة الموانع، ورماية القنابل اليدوية وإختراق الضاحية.

من ناحيته عبر النقيب محمد حماد رئيس وفد العاب القوى عن إرتياحه للإستعدادت التي يجريها فريق العاب القوى تحت قيادة المدرب رائد بلعاوي، متمنياً تحقيق نتائج طيبة لما يمتلكه اللاعبون من خبرات كبيرة في المشاركة بمثل هذه الأحداث.

و من الجدير ذكره أن بعثة فلسطين ستغادر الأسبوع القادم للعاصمة السورية دمشق بوفد مكون من 35 شخصاً تترأسه الرائد أمل خليفة.