الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تلتقي بممثلي لجان الخدمات الخاصة

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 11:31 )
نابلس- معا- اجتمعت إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال بممثلي لجان الخدمات الخاصة لمخيمات شمال الضفة في مقر الشركة المركزي بمدينة نابلس حيث حضر كل من نضال ابوناعسة، ومحمود حواشين، وايمن زلابية، ومجدي مبروك، وفادي ابوشاهين، وفيصل سلامة، وعدنان الهندي، واحمد ذوقان، وعبدالناصر الصيرفي، محمود المصري.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس مجلس الادارة المهندس يحيى عرفات شرحاً مفصلاً عن اهداف الشركة وانجازاتها والمراحل التي وصلت اليها، وقال ان الهدف من الاجتماع هو من اجل توحيد الافكار والعمل المشترك لتحسين خدمة الكهرباء وما يجب ان يرافق ذلك من تحسين للجباية ووقف ظاهرة عدم الدفع لما في ذلك من مصلحة لكافة المشتركين، واكد على ضرورة المساعدة من قبل لجان المخيمات حتى تتمكن الشركة من النهوض وارساء دعائم الاستقرار للمواطنين ضمن الحلول المناسبة.

وأكد المهندس عرفات على ان الشركة تعمل على ايصال الخدمة لجميع المواطنين ضمن منطقة امتيازها دون تمييز لمنطقة السكن ومن اجل ذلك نقوم حالياً بالتعاون مع سلطة الطاقة لتحسين الخدمات في المخيمات حيث قامت الشركة بإنشاء محطات تحويل رئيسية والعمل لاعادة تأهيل الشبكات وقامت بوضع خطط جديدة من اجل التغلب على المشاكل الفنية السابقة في المخيمات وخصوصا قبل فصل الشتاء.

بدوره قال المهندس الزاغة ان الشركة تعمل الان من اجل تحسين شبكات الضغط العالي والمنخفض وتركيب عدادت جديدة لضمان ايصال افضل الخدمات للمواطنين.

ورداً على اسئلة بخصوص ملكية الشركة والاسعار أوضح رئيس مجلس الادارة ان الشركة ليست لمساهمين وانما هي مملوكة من البلديات.

وفي نهاية اللقاء اكد المجتمعون على التعاون الفعال والسريع مع الشركة بحيث ستقوم اللجان في المخيمات بنشر بيانات ونشرات توعوية تحث على ضرورة انجاح مسيرة الشركة التي تصب في المصلحة الفلسطينية العليا.