الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تقوم بجولة تفقدية على المطاعم ومحلات بيع اللحوم المجمدة

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 13:44 )
جنين- معا- بدأت بلدية جنين بالتعاون مع مديرية صحة البيئة في جنين اليوم الاربعاء، بحملة تفتيش على المطاعم ومحلات بيع اللحوم المجمدة في المدينة، وذلك للتأكد من التزام المطاعم وأصحاب محلات بيع اللحوم المجمدة للشروط الصحية ضمن المعايير المتبعة من قبل بلدية جنين ومديرية صحة البيئة.

وأفاد توفيق أبو عبيد مدير دائرة الصحة في البلدية، أن هذه الحملة تأتي في إطار حملة البلدية، للتأكد من التزام المطاعم ومحلات بيع اللحوم المجمدة للشروط الصحية وأهمها النظافة العامة للمكان والأدوات، بالإضافة إلى الالتزام بالزى الرسمي ونظافته إثناء العمل، داعيا جميع أصحاب المطاعم والملاحم الحفاظ على شروط الصحة العامة.

وحذر "انه في حال اي مخالفة لهذه الشروط ستضطر البلدية إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حسب الأصول، ابتداء من عدم الترخيص وصولا لسحب الرخصة وإغلاق المحل وذلك حسب الأصول الخاصة والمنصوص عليها بالقانون.

كما ناشدت البلدية في وقت سابق جميع أصحاب المطاعم ومحلات بيع اللحوم المجمدة إلى ضرورة الالتزام بالمعايير الصحية، داعية كافة المواطنين إلى متابعة تعاميم ونشرات البلدية المختصة بهذا الخصوص وضرورة الاتصال في حال وجود مشكلة أو خلل على خط الطوارئ رقم 103.