الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة العمالية تدعم مطالب الإتحاد العام للعاملين في وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 15:02 )
رام الله - أكد المكتب الإقليمي لكتلة الوحدة العمالية على مشروعية وأحقية المطالب النقابية التي حددها الإتحاد العام للعاملين بقطاعاته الثلاثة للمعلمين والموظفين والعاملين في الخدمات العامة، ومجموع التوجهات التي قررها الإتحاد في نزاع العمل مع إدارة الوكالة حول التقليصات التي طالت جميع مرافق ومجالات حياة كافة اللاجئين التعليمية والصحية والخدمات الإعاشية والاجتماعية، وحول البرامج التعليمية في المدارس والمعاهد والعلاوات والمبالغ المخصومة من رواتب الموظف.

وطالب المكتب الإقليمي خلال مشاركة وفود كتلة الوحدة العمالية التضامنية في الإعتصامات المنظمة من قبل إتحاد العاملين في الوكالة في المحافظات المختلفة بالعمل على التزام إدارة الوكالة بوثيقة التفاهم التي توصلت الأطراف إليها منذ بضعة اشهر.

وشددت كتلة الوحدة العمالية على أهمية توحيد الجهود النقابية الفلسطينية العمالية والمهنية والشعبية، وعلى إشراك المؤسسات العاملة في صفوف اللاجئين وفي المخيمات من لجان شعبية ومراكز خدمات ونواد ومؤسسات اجتماعية للإسهام بدعم مطالب كافة العاملين في الوكالة وتحقيق أهدافهم ومطالبهم العادلة والمشروعة وحقوقهم المطلبية والمعاشية والنقابية.

كما أكدت على وحدة الحركة المطلبية للإتحاد ومع مطالب الإتحاد في الأقاليم المختلفة للإتحاد في الضفة وغزة والأردن وسوريا ولبنان.